الحزن يسيطر على كاتي هولمز في أول ظهور لها بعد انفصالها عن إميليو فيتولو

كاتي هولمز تظهر للمرة الأولى بعد انفصالها عن إميليو فيتولو

كاتي هولمز تظهر للمرة الأولى بعد انفصالها عن إميليو فيتولو

كاتي هولمز

كاتي هولمز

كاتي هولمز تظهر للمرة الأولى وهي

كاتي هولمز تظهر للمرة الأولى وهي "مكتئبة " بعد انفصالها عن إميليو فيتولو

كاتي هولمز في نيويورك

كاتي هولمز في نيويورك

بعد مواعدة استمرت ثمانية أشهر، كاتي هولمز وصاحب المطعم إميليو فيتولو ينفصلان ويتوقفان عن علاقتهما العاطفية قبل بضعة أسابيع.

أحدث ظهور كاتي هولمز بعد الانفصال

المسؤول عن أعمال كاتي هولمز يؤكد أنهما انفصلا "وديًا'' في 13 مايو، وبدت حبيبة "داوسون كريك" البالغة من العمر 42 عامًا محبطة قليلاً حيث شوهدت لأول مرة منذ الكشف عن انفصالها.

تأتي نزهة كاتي المنفردة في مدينة نيويورك وسط تقارير تفيد بأن إميليو صاحب الـ 33 عامًا، موجود بالفعل على "مجموعة" من تطبيقات المواعدة المفضلة للمشاهير.

شوهدت كاتي وهي تتشبث بفنجان من القهوة بينما كانت تقف على الرصيف في انتظار سيارة تقلها بعيدًا.

كاتي هولمز تظهر للمرة الأولى وهي "مكتئبة " بعد انفصالها عن إميليو فيتولو

كاتي مكتئبة

بدت كاتي حزينة بعض الشيء لأنها أخفت عينيها خلف زوج من النظارات الشمسية الضخمة وجعلت خصلات شعرها البنية في كعكة فوضوية، وارتدت ممثلة باتمان سروالًا واسعًا جدًا مع زوج من أحذية رياضية بيضاء قديمة.

وعلى الرغم من أن ممثلها قال أن الثنائي "افترقا وديًا ولكنهما لا يزالان أصدقاء'' ، قال أحد المطلعين لـ Page six: "إنه موجود على مجموعة من تطبيقات المواعدة الأخرى أيضًا، لم يخفِ بالضبط حقيقة انفصاله عن كاتي".

قال مصدر آخر لـUs Weekly إن تفككهما يرجع جزئيًا إلى "جداول زمنية مختلفة والتزامات مختلفة"، حيث أخذ الثنائي مساحة، بينما قامت كاتي بتصوير فيلم في ولاية كونيتيكت وعند عودتها إلى المدينة "تلاشت" العلاقة.

يضيف المصدر "'تعثرت علاقتهم، لقد اكتشفوا أنهم أفضل حالًا كأصدقاء، مضيفًا أنه لم يكن هناك `` دراما '' مع الانفصال"،  استمتعت كاتي وإيميليو حقًا بوقتهم معًا - لم ينجح الأمر ببساطة. إنها تركز على كونها أما ومشاريعها القادمة.

أشعل الثنائي الشائعات الرومانسية لأول مرة في سبتمبر بعد أن شوهدا في موعد رومانسي في سوهو، وفي ذلك الوقت، كان إميليو مرتبطا رسميا بامرأة اسمها راشيل إيمونز لكنه تركها قبل يومين من ظهور صور له مع كاتي.

انطلقت علاقة إميليو وكاتي بسرعة البرق وقيل إنها تعتقد أنها من المحتمل أن تستمر "على طول الطريق".

كانت كاتي معروفة بوجود قصة حب مع جيمي فوكس، لكنهما انفصلا في عام 2019 بعد ست سنوات معًا.

كاتي هولمز

أعداد مجلة هي