فيديو هيلين مارين تكشف كواليس مشاركتها في سلسة "Fast & Furious" وماذا طلبت من فين ديزل؟

هيلين توسلت لتشارك في الفيلم

هيلين توسلت لتشارك في الفيلم

Fast & Furious 9

Fast & Furious 9

النسخة المنتظرة Fast & Furious 9 قد وصلت إلى دور العرض

النسخة المنتظرة Fast & Furious 9 قد وصلت إلى دور العرض

تريلر جديد

تريلر جديد

هيلين ميرين

هيلين ميرين

هيلين ميرين

هيلين ميرين

هيلين وفين ديزيل

هيلين وفين ديزيل

ها هي النسخة التاسعة المنتظرة من فخر أفلام الأكشن Fast & Furious 9 قد وصلت حيث سنشاهد فيها هيلين ميرين خلف عجلة قيادة سيارة خارقة بقيمة 200 ألف جنيه إسترليني خلال دورها في العمل.

هيلين ميرين في Fast & Furious 9

ستظل الممثلة المشهورة البالغة من العمر 75 عامًا، تتجول في الشوارع مرتدية حذاء بطبعة حمار وحشي وقلادة من الألماس والزمرد عيار 64 قيراطًا.

ستلعب الفائزة بجائزة الأوسكار دور مجدلين "كويني"  في الفيلم التاسع من Fast and Furious، وشاركت هيلين سابقًا في هذا الدور في عام 2017 بعد أن  توسلت إلى الرجل الرئيسي، فين ديزل للقيام بدور في Fast & Furious 8 لأنها كانت من محبي السلسلة.

ومع ذلك ، ستكون هذه هي المرة الأولى التي تجلس فيها السيدة البالغة من العمر 75 عامًا خلف عجلة القيادة بعد مشاركتها لمدة خمس سنوات في السلسلة.

هيلين وفين ديزيل

هيلين تتوسل لفين ديزل

في أحدث فيلم عاد فين ديزل للمعركة من أجل عائلته بينما ظهر جون سينا ​​لأول مرة بصفته "جاكوب" شقيق دومينيك توريتو المفقود منذ فترة طويلة .

يُظهر المقطع الدعائي ، الذي صدر في أبريل، هيلين جالسة خلف عجلة سيارتها الخارقة الأرجوانية مع رقبتها المزينة بالماس وتقدم نصيحة لفين ديزل، وتقول: "لا يوجد شيء أقوى من حب العائلة لكنك تحول ذلك إلى غضب ولا يوجد شيء أكثر خطورة".

في هذه الأثناء، تحدث فين ديزل عن قيادة الفائز بجائزة الأوسكار وقال: "يمكنها تشغيل تلك العجلة "، ثم قبلته الممثلة على خده لمدحه قيادتها.

في حديثها عن ظهورها في Fast and Furious 8 ، كشفت هيلين: "جاء دوري في F7 و F 8 لأنني توسلت للحصول عليه".

تتابع هيلين " كدت أنزل على ركبتي، ليس تماما، لكنني جثيت على ركبتي المجازية إلى فين ديزل وإلى الجميع.دائما ... أردت فقط أن أكون في أحد تلك الأفلام، وقد أعطوني دورًا في ذلك بلطفً شديد. لذلك كنت متحمسة جدًا".

أعداد مجلة هي