فيديو الإعلان الأول لحلقة "Friends" المنتظرة ومفاجآت غير متوقعة بقائمة ضيوف الشرف

Friends

Friends

مسلسل Friends

مسلسل Friends

Friends

Friends

نجوم مسلسل Friends

نجوم مسلسل Friends

Friends

Friends

مسلسل Friends

مسلسل Friends

الحلقة المنتظرة من مسلسل Friends أصبحت جاهزة للعرض أخيراً، وأعلنت شبكة HBO Max عن موعد حلقة لم شمل نجوم المسلسل مجدداً، ونشرت الإعلان الأول لها بالفيديو.

موعد عرض الحلقة المنتظرة من مسلسل Friends

ونشر نجوم مسلسل Friends  الإعلان الأول بالفيديو لحلقة لم الشمل المنتظرة، وظهر النجوم بالكامل في الإعلان الأول الذي استلهم أحد المشاهد الشهيرة لهم في المسلسل، وهو ما شوق الجمهور لها بعد طول انتظار، وبعد تأجيل عدة مرات بسبب توقف الإنتاج أثناء جائحة فيروس كورونا، وتحدد عرض الحلقة في يوم 27 مايو الجاري.

تفاصيل الحلقة المنتظرة من مسلسل Friends

 وكان من المقرر أن يتم تصوير الحلقة الجديدة من مسلسل Friends في أوائل عام 2020، توقف التصوير إلى في أبريل من هذا العام بسبب أزمة فيروس كورونا، وتشهد الحلقة الجديدة تواجد جميع أبطال المسلسل الستة وهم جينيفر أنيستون، وكورتيني كوكس، وليزا كودرو، ومات ليبلانك، وماثيو بيري، وديفيد شويمر، و تشير التقديرات إلى أنه تم دفع 2.5 مليون دولار لكل ممثل مقابل المشاركة في العرض الخاص.

مفاجآت في ضيوف شرف مسلسل Friends

وتشهد الحلقة المنتظرة من المسلسل تواجد عدد من النجوم كضيوف شرف نجم الكرة العالمية ديفيد بيكهام، وجاستن بيبر، وفريق البوب الكوري BTS ، جيمس كوردن ، سيندي كروفورد ، كارا ديليفين، ليدي غاغا، إليوت جولد، كيت هارينغتون، لاري هانكين، ميندي كالينج وتوماس لينون وكريستينا بيكلز وتوم سيليك وجيمس مايكل تايلر وماجي ويلر وريس ويذرسبون ومالالا يوسفزاي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Friends (@friends)

ويذكر أن الحلقة الأخيرة من مسلسل "Friends" عرضت عام 2004 بعد أول حلقة عرضت في عام 1994، استمر عرضها لمدة 10 مواسم متتالية، ويعتبر من أشهر المسلسلات والعروض التلفزيونية في التاريخ وكذلك من الأكثر شعبية وجماهيرية طوال فترة عرضه، وحاز على عدة جوائز ومنها جائزة أفضل مسلسل كوميدي في جوائز "إيمي" بالإضافة إلى الترشح لا يقارب 62 ترشيح في جوائز "إيمي".