أبرزهم جاستن بيبر وجون ترافولتا وجيجي حديد .. كيف احتفل النجوم بيوم الأم العالمي 2021؟

كيت هدسون

كيت هدسون

السا باتاكي

السا باتاكي

جون ترافولتا واسرته

جون ترافولتا واسرته

جاستن بيبر

جاستن بيبر

اسرة كيت هدسون

اسرة كيت هدسون

كلوي كارداشيان

كلوي كارداشيان

بريانكا شوبرا

بريانكا شوبرا

جيجي حديد

جيجي حديد

حرص عدد من نجوم العالم على الاحتفال بيوم الأم العالمي الذي يوافق يوم 9 مايو من كل عام، حيث نشر بعض من هؤلاء النجوم صورهم النادرة مع والدتهم أو وجهوا إليهن رسائل المحبة والتهنئة عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

جاستن بيبر

كان في مقدمة هؤلاء النجم العالمي جاستن بيبر الذي نشر صورة له مع والدته وعلق عليها قائلًا: "يوم أم سعيد، يمكنني التحدث عن كل التضحيات التي قدمتها للاعتناء بي.. قد عرفتني بشكل أكبر على اكتشاف ايماني، نجحت في تدريب طفلك على الطريقة التي يسير بها، وعندما يكبر نجحت في إرشاده للابتعاد عن بعض الأشياء، شكرا لك أمي لإعطائي شيئا خالدا، أفضل هدية يمكن أن أحصل عليها".

 
 
 
 
 
 

كلوي كارداشيان

حرصت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكي كلوى كارداشيان على الاحتفال بيوم الأم العالمي قبل أيام وذلك بنشر جلسة تصوير تجمعها بوالدتها عبر انستجرام، ووجهت لها رسالة تهنئة قالت فيها: "أمي، مرشدتي ومثلي الأعلى، صديقتي المفضلة، الملكة، كنتِ دائمًا تضعي سعادتي أولا، عندما كنت طفلة شعرت بحبك، كنت أعرف دفئك ودعمك، لكن إنكار مجهودك لا يمكن فهمه إلا عندما أصبح أم مثلك، لا يوجد شيء لن تفعليه من أجلي ولنا جميعاً، شكراً لك على كل ما فعلته وما زلت تفعليه من أجلنا، شكراً لك على الدروس التي علمتها لي، أحبك أكثر مما تعلمين واحتفل بك اليوم وكل يوم".

جون ترافولتا

النجم العالمي جون ترافولتا حرص على تذكر زوجته ووالدة أبنائه في هذا اليوم المميز، ووجه رسالة مؤثرة لزوجته الراحلة كيلي بريستون، ونشر صور له معها بصحبة أبنائه، عبر حسابه على انستجرام وعلق عليها قائلًا: "عزيزتي كيلي، لقد جلبت إلى حياتي ثلاثة من أروع الأطفال الذين عرفتهم على الإطلاق. شكرًا لك.. نحن نحبك ونشتاق لك.. يوم أم سعيد".

بريانكا شوبرا

النجمة العالمية بريانكا شوبرا نشرت مجموعة صور لوالدتها وعلقت عليها بقولها: "اليوم نحتفل بالأمومة.. بداية كل الحياة.. وإليكم جميع الأمهات من حولنا اللائي يبدعن ويغذون ويحبون بلا حدود.. أرجو أن تعرفوا أنكن موضع تقدير ورؤية.. أنا محظوظة جدًا.. أحبك يوم أم سعيد للجميع".

كريس هيمسورث

النجم العالمي كريس هيمسورث احتفى بزوجته إلسا باتاكي في يوم الأم، ونشر صور لها مع أطفالهما وعلق قائلًا: "عيد أم سعيد لكل امرأة ذكية، مجتهدة، تحمل طفلًا، وتربيه، نحييكم".

كيت هدسون

النجمة العالمية كيت هدسون احتفلت بيوم الأم العالمي مع أطفالها ونشرت صورة لها معهم وعلقت بقولها: "أفعل كل شيء من أجل أطفالي ومستقبلهم، وأنا محظوظة لأنني استوحيت أساس ذلك من والدتي"
 

جيجي حديد

احتفلت جيجي حديد بيوم الأم العالمي لأول مرة هذا العام وهي أم، حيث نشرت مجموعة صور تجمعها بطفلتها خاي وعبرت عن مدى سعادتها بها، وهنأت كل أم بهذا اليوم المميز كما تلقت التهاني من قبل عدد من متابعيها. 

أعداد مجلة هي