نجوم جعلوا أحباءهم السابقين أبطالا لأغنياتهم الأكثر نجاحا .. بالفيديو

جينفير لوبيز

جينفير لوبيز

جاستن وسيلينا

جاستن وسيلينا

أريانا جراندي

أريانا جراندي

جاستن بيبر

جاستن بيبر

هذه الأغنيات ليست لكم... بل هي رسائل للحبيب السابق!

هذه الأغنيات ليست لكم... بل هي رسائل للحبيب السابق!

هذه الأغنيات ليست لكم... بل هي رسائل للحبيب السابق!

هذه الأغنيات ليست لكم... بل هي رسائل للحبيب السابق!

هذه الأغنيات ليست لكم... بل هي رسائل للحبيب السابق!

هذه الأغنيات ليست لكم... بل هي رسائل للحبيب السابق!

قد تدوم قصص الحب أو قد تزول بانتهاء صلاحيتها، لكن يختلف الأمر عند نجوم الأغنية، إذ يلجأ بعضهم إلى توجيه رسائل واضحة أو مبطنة تُعبر عن حالتهم، أو لتفريغ آلامهم والمواقف الصعبة التي يواجهونهها من خلال أغنياتهم.

في عام 2019، أصدرت النجمة العالمية سيلينا غوميز أغنية بعنوان Lose You To Love Me، وبمجرد أن أعلنت عن اسم الأغنية شكك متابعوها أن الأمر له صلة بحبيبها السابق النجم جاستن بيبر الذي تزوج في الوقت نفسه من العارضة العالمية هايلي بلدوين.

قدّمت تايلور سويفت في عام 2012 أغنية منفردة بعنوان We’re Never Ever Getting Back Together. وأخذت الأغنية الكثير من ردود الفعل، خصوصاً بسبب ترجيحات البعض أنها موجهة إلى حبيبها السابق الممثل جايك جيلنهال، حيث ارتبط الثنائي لفترة قصيرة عام 2010، ولكن الممثل لم يرغب قي إكمال العلاقة، على الرغم من أن تايلور سعت للتقرب منه من جديد بعد الانفصال بأسابيع لكن مساعيها لم تفلح.

أصدرت النجمة هايلي ستينفيلد أغنية بعنوان Wrong Direction في بداية عام 2020، والمثير بالجدل هو أنّها تخاطب حبيبها السابق نيال هوران لقيامه بخيانتها. وتبدأ هايلي أغنيتها بهذه الكلمات الموجهّة إليه حيث قالت: "أنا لا أكرهك أنا أكره الأذى الذي سببته لي وأنا ألوم نفسي على السماح لك بهذا، فهل تعلم أنني كنت اعرف لكني فقط أردت أن أصدق أنك تعيش بمفردك".

طرحت مغنية البوب العالمية جينيفر لوبيز في أبريل عام 2016 أغنيتها Ain’t Your Mama، وفي أغسطس من العام نفسه انفصلت عن حبيبها السابق كاسبر سمارت بسبب كشفها خيانته لها، وحاول كثيراً أن يتواصل معها لكنها رفضت تماماً، وحوّلت العلاقة إلى علاقة عمل فقط. وكان سبق لهما أن انفصلا عام 2014، بعد أن أقدم الأخير على خيانتها، إلا أنهما تجاوزا الأزمة وعادت المياه إلى مجاريها حتى انفصالهما مرة ثانية، علماً أن الأغنية كانت موجهة له وهما لا يزالان على علاقة، لاسيما أنه لم يكن واعياً ومسؤولا في العلاقة.

أصدر نجم البوب جاستن بيبر في عام 2015 أغنيته الشهيرة Sorry، وكانت بمثابة رسالة اعتذار منه لحبيبته السابقة النجمة سيلينا غوميز، فتفاصيل الأغنية تُشير إلى أنها مستوحاة من  علاقتهما بين الإرتباط والإنفصال المتكرر ليبدو من خلال وقع كلماتها وكأنه يتوسل مسامحتها والعودة إليها طالباً فرصةً جديدة لإحياء العلاقة بينهما.

النجمة أريانا غراندي ممتنة لأحبّائها السابقين لدرجة أنّها شكرت كل واحد منهم باسمه!  Thank U, Next هو عنوان الأغنية التي تطرّقت إليها غراندي في عام 2018 للحديث عن علاقاتها الغرامية مع أحبائها السابقين، من بينهم الكوميدي بيت ديفيدسون، ومغني الراب الأميركي بيغ شين، ومغني الراب الراحل ماك ميلر التي توفي نتيجة تعاطيه جرعة زائدة من المخدرات، بالإضافة إلى الراقص ريكي ألفاريز. وجاء في كلمات الأغنية: "ظننت أنني سأنتهي برفقة شون، لكنه لم يكن الشريك المطابق لي... كتبت بعض الأغاني عن ريكي، والآن استمع لها وأضحك... حتى أنني كنت على وشك الزواج، أما بالنسبة لـ"بيت" فأنا ممتنة له... أتمنى لو كان بإمكاني قول شكرًا لـ"مالكوم" لأنه كان ملاكًا".

كما غنى النجم إد شيران Don't في عام 2014 وهي كانت تدور حول صديقته السابقة أيلي غولدينغ وخيانتها مع فريق One Direction السابق، النجم نيال هوران.

بمناسبة صدور ألبومه Sign of the Times في عام 2017، كثرت أقاويل محبي النجم هاري ستايلز عن أغنية Two Ghosts، وتساءلوا إذا كانت الأغنية تتحدث عن علاقته مع النجمة تايلور سويفت، والتي استمرت 4 أشهر وانتهت عام 2012، لأن أول جملة من الأغنية يصف شكل سويفت (العيون الزرقاء وأحمر الشفاة الأحمر الذى اعتادت سويفت على وضعه) والجملة الثانية يصف نفسه ، وفي حوار له مع مجلة "رولينغ ستونز" في العام نفسه، سُئل ستايلز عما إذا كانت أغنيات سويفت تتحدث عنه، خصوصا أغنية Out of the Woods وأغنية Style التى أشيع أنها تتحدث عن علاقتهما، وأجاب أنه لا يعلم إذا كانت تقصده في أغانيها أم لا.

أعداد مجلة هي