الأمير تشارلز طلب من هاري تطليق ميغان ماركل

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع، سنستعرض مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإلكترونية على مدار الأسبوع، وتتضمن شائعة محاولة الأمير تشارلز إجبار الأمير هاري على طلاق ميغان ماركل.

شائعات المشاهير خلال هذا الأسبوع

ميغان ماركل Meghan Markle حامل في طفلتين توأم وليس طفلة واحدة:

ميغان ماركل Meghan Markle حامل في طفلتين توأم وليس طفلة واحدة

نشرت مجلة Star تقريرا جديدا تحدثت فيه عن أن ميغان ماركل زوجة الأمير هاري Prince Harry حامل في طفلتين توأم وليس طفلة واحدة، وطبقا لما نشرته الصحيفة فإن الأمير هاري أخبر عائلته بالفعل بأنباء حمل زوجته في طفلتيهما التوأم، وقام بإخبار شقيقه الأكبر الأمير وليام Prince William، وزوجة شقيقه كيت ميدلتون Kate Middleton، بشكل شخصي.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن حمل ميغان ماركل في طفلتين توأم وأشار الموقع أيضا إلى حقيقة أن ميغان وزوجها الأمير هاري أعلنا صراحة خلال مقابلتها المثيرة للجدل مع أوبرا وينفري Oprah Winfrey عن أن ميغان حامل في طفلة وليس لطفلتين وأن الطفلة يتوقع أن تولد في صيف هذا العام.

آنا فاريس Anna Faris تخطط للزواج من ميخائيل باريت Michael Barrett في حفل زفاف رقمي:

 آنا فاريس Anna Faris تخطط للزواج من ميخائيل باريت

نشرت مجلة Star تقريرا تحدثت فيه عن تخطيط آنا فاريس وخطيبها ميخائيل باريت للزواج في حفل زفاف رقمي في المستقبل الرقمي، وطبقا لما نشرته المجلة فإن آنا وخطيبها قررا الزواج في زفاف رقمي بسبب عدم رغبتهما للانتظار لفترة أطول لكي يتمكنا من الزواج وهو ما سيضطران للقيام به إذا ما اختارا الزواج في حفل زفاف تقليدي بسبب القيود المفروضة على إقامة حفلات الزفاف وتجمعات الأفراد في ظل أزمة تفشي جائحة كورونا، المجلة تحدثت أيضا عن أن آنا وخطيبها استعدا بالفعل لزفافهما الرقمي بإعداد ديكور زهري وموسيقى في منزلهما ودعوة أصدقائهما وأقاربهما للانضمام إليهما في احتفالهما الصغير بزفافهما، باستخدام تطبيق مكالمات الفيديو.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط آنا فاريس وخطيبها ميخائيل باريت للزواج في حفل زفاف رقمي.

الأمير هاري وميغان ماركل يخططان لإنفاق ما لا يقل عن 400 ألف دولار على غرفة طفلتهما القادمة:

 نشرت Star تقريرا جديدا تحدثت فيه عن تخطيط ميغان وهاري لإنفاق ما لا يقل عن 400 ألف دولار على غرفة أطفال لطفلتهما القادمة والتي يتوقع أن يولد في صيف هذا العام، وبحسب ما نشرته الصحيفة فإن ميغان اختارت بالفعل أثاث للغرفة بآلاف الدولارات، كما قامت بتزويد الغرفة بأحدث الأجهزة التقنية لمساعدتها على الاعتناء بالطفل وسماع صوته في أي مكان في المنزل، وهو ما تكلف أيضا مبالغ مالية طائلة.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط ميغان ماركل والأمير هاري لإنفاق ما يقرب من نصف مليون دولار على غرفة أطفال لطفلتهما القادمة.

براد بيت Brad Pitt أصبح طريح الفراش ويستخدم كرسيا متحركا في التنقل بسبب أنجيلينا جولي Angelina Jolie:

براد بيت أصبح طريح الفراش ويستخدم كرسي متحرك في التنقل بسبب أنجيلينا جولي

نشرت مجلة The Globe تقريرا جديدا تحدثت فيه عن تدهور الحالة الصحية لبراد بيت وفقدانه لما لا يقل عن 20 باوند بعد امتناعه عن الطعام بسبب معاناته من الاكتئاب والإجهاد في ظل الضغوط الهائلة التي يتعرض لها خلال معركة حضانة أطفاله الستة مع زوجته السابقة أنجيلينا جولي، وبحسب ما نشرته الصحيفة فإن المرض جعل براد طريح الفراش وبالكاد يستطيع الحركة وهو ما جعله يعتمد على استخدام كرسي متحرك في التنقل.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم براد بيت قوله إنه لا صحة لما تردد عن تدهور الحالة الصحية لبراد بيت أو ما قيل عن أنه أصبح طريح الفراش ويستخدم كرسي متحرك في التنقل.

الأمير تشارلز Prince Harry يطلب من الأمير هاري طلاق ميغان ماركل:

 الأمير تشارلز Prince Harry يطلب من الأمير هاري طلاق ميغان ماركل

 نشرت مجلة National Enquirer تقريرا جديدا تحدثت فيه عن مطالبة الأمير تشارلز لابنه الأصغر الأمير هاري بطلاق ميغان ماركل، وبحسب ما نشرته المجلة فإن الأمير تشارلز طالب الأمير هاري بذلك خلال مكالمة جمعت بينهما بعد عودة الأمير هاري من جنازة جده الراحل لوالده، الأمير فيليب Prince Philip، وذكرت المجلة أن الأمير تشارلز حدث ابنه الأصغر عن استيائه البالغ من تصرفاته الأنانية واتهمه وميغان بالإساءة إلى العائلة المالكة البريطانية، واتهم الأخيرة بتسببها في شقاق في العائلة المالكة، واشترط عليه أن يقوم بطلاق ميغان حتى يصبح مرحب به داخل العائلة المالكة البريطانية مرة أخرى.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن مطالبة الأمير تشارلز لابنه الأصغر الأمير هاري، بطلاق ميغان ماركل.