تفاصيل طلاق بيل جيتس من ميليندا فرنش بعد 27 عامًا من الزواج

بيل جيتس وزوجته

بيل جيتس وزوجته

طلاق بيل جيتس وزوجته

طلاق بيل جيتس وزوجته

بيل وميليندا جيتس

بيل وميليندا جيتس

طلاق بيل جيتس وزوجته

طلاق بيل جيتس وزوجته

بيل وميليندا جيتس

بيل وميليندا جيتس

فاجأ الملياردير ورجل الأعمال بيل جيتس الجميع اليوم بإعلان طلاقه من زوجته ميليندا فرنش جيتس بعد 27 عامًا من زواجهما، ونشر الزوجان بيانًا مشتركًا لإعلان تفاصيل الطلاق على مواقع التواصل.

بيل جيتس يعلن طلاقه من زوجته بعد 27 عامًا من الزواج

وأعلن بيل جيتس، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي السابق لشركة مايكروسوفت، وزوجته ميليندا فرينش جيتس، طلاقهما بعد 27 عامًا من زواجهما، مع استمرارهما في العمل في الجهود الخيرية في التعليم والمساواة بين الجنسين والرعاية الصحية وغيرها، وقال الثنائي في بيانهما المشترك: "بعد قدر كبير من التفكير والكثير من العمل في علاقتنا، اتخذنا قرارا بإنهاء زواجنا".

تفاصيل طلاق بيل جيتس وزوجته

وتابع الثنائي في بيانهما:"على مدار السنوات الـ 27 الماضية ، قمنا بتربية ثلاثة أطفال رائعين وبنينا أساسا يعمل في جميع أنحاء العالم لتمكين جميع الأشخاص من عيش حياة صحية ومنتجة.. نستمر في مشاركة الإيمان بهذه المهمة وسنواصل عملنا معا في المؤسسة، لكننا لم نعد نعتقد أنه يمكننا أن ننمو معا كزوجين في هذه المرحلة التالية من حياتنا.. نطلب المساحة والخصوصية لعائلتنا عندما نبدأ في هذه الحياة الجديدة".

طلاق بيل وميليندا جيتس

يأتي الإعلان المفاجئ بعد أقل من أسبوعين من ظهور الزوجين معا في حدث للعاملين في مجال الرعاية الصحية الذين يكافحون وباء كورونا، وفي يوم عيد الحب في عام 2020 ، نشر بيل جيتس صورة رومانسية مع  ميليندا جيتس وعلق عليها: "لا يمكنني أن أطلب شريكًا أفضل في هذه الرحلة"، وقالت ميليندا، 56 عاما، في تصريحات سابقة لها إنه في الماضي كان زواجهما صعبا للغاية، وقالت إن بيل، 65 عامًا، يعمل بانتظام لمدة 16 ساعة يوميا ويجد صعوبة في تخصيص وقت للعائلة.

ويذكر أن بيل وميليندا جيتس عملا في Microsoft، و كانت ميليندا مديرة عامة في شركة البرمجيات، والتقى الاثنان في مأدبة عشاء لموظفي الشركة في عام 1987، وطلب منها الزواج بعد عدة أشهر قبل أن يحتفلا بالزفاف في 1994 في هاواي، ويذكر أيضاً أن للزوجين ثلاثة أطفال وهم: جينيفر، 25 عاما، روري، 21 عاما، وفيبي، 18 عاما.