مشاهدات بالملايين لأغنية بيلي إيليش الجديدة "Your Power" والكشف عن موعد طرح ألبومها المنتظر

بيلي إيليش

بيلي إيليش

النجمة بيلي إيليش في أغنية Your Power

النجمة بيلي إيليش في أغنية Your Power

بيلي إيليش Billie Eilish

بيلي إيليش Billie Eilish

أغنية Your Power

أغنية Your Power

بيلي إيليش

بيلي إيليش

بيلي إيليش

بيلي إيليش

بيلي إيليش Billie Eilish صاحبة 19 عاما طرحت في الأيام الماضية أحدث أعمالها الغنائية والتي حققت نجاحا كبيرا، واستقبلها الجمهور حول العالم استقبال حافل، وقد حرصت نجمة البوب الأمريكية مناقشة قضية مهمة في الأغنية الجديدة التي حملت عنوان "Your Power".

مشاهدات بالملايين لأغنية " Your Power" لبيلي إيليش

بيلي إيليش حققت أغنيتها الجديد "Your Power" نجاحا كبيرا بعد طرحها على قناتها الرسمية على "يوتيوب" في الأيام الماضية، وبلغ عدد مشاهدات الأغنية أكثر من 31 مليون مشاهدة حتى الآن، تفاصيل النجاح الكبير لأغينة بيلي إيليش الجديدة ارجعه البعض لفكرة الأغنية التي تتناول فكرة الإساءات والاعتداءات التي يتعرض لها المراهقون على يد الناضجين، بيلي إيليش قدمت فكرة الأغنية بطريقة مختلفة حيث ظهرت وهي تغني فوق أحد الجبال، وظهر ثعبان ضخم وهو يحاول أن يحيط بها ويسيطر عليها في لحظة استسلام في رسالة رمزية على حجم الألم والأضرار النفسية التي يتعرض لها الأشخاص الذين يتم الاعتداء عليهم.

بيلي إيليش عن أغنية "Your Power": "واحدة من أفضل أعمالي"

بيلي إيليش أكدت في لقاء إعلامي جديد لها نقلته العديد من وسائل الإعلام منها صحيفة "الجارديان" البريطانية، أن الأغنية الجديدة لا تعبر عن شخص معين بل هي رسالة لكل الذين يعانون من الإساءات، كما نشرت بيلي إيليش عبر حسابها على "انستجرام" مقطع من أغنيتها الجديدة " Your Power"، حيث قامت بالترويج لها، وأكدت أن الأغنية تعتبرها من أهم الأغاني المفضلة لديها، وتمنت أن تلهم الأغنية العديد من متابعيها.

فكتبت  بيلي إيليش: "أغنية وفيديو  الآن. هذه واحدة من الأغاني المفضلة التي كتبتها على الإطلاق. أشعر بالضعف الشديد في وضع هذا الأمر لأنني أحمله بالقرب من قلبي، هذا يتعلق بالعديد من المواقف المختلفة التي شهدناها جميعًا أو مررنا بها، آمل أن يلهم هذا التغيير، حاول ألا تسيء استخدام قوتك"، وقد بلغ عدد مشاهدي الفيديو عبر حسابها على "انستجرام" أكثر من 15 مليون مشاهدة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

بيلي إيليش تكشف عن موعد طرح ألبومها الجديد

بيلي إيليش كشفت في الأيام الماضية عن موعد إطلاق ألبومها الجديد الذي يحمل عنوان " Happier Than Ever"، حيث أوضحت أن الألبوم سوف يصدر في نهاية شهر يوليو القادم، كما أكدت مدى شوقها إلى صدوره فكتبت عبر حسابها الرسمي على "انستجرام": "ألبومي الجديد (Happier Than Ever) في 30 يوليو! هذا هو الشيء المفضل لدي الذي صنعته على الإطلاق وأنا متحمسة للغاية ومتوترة ومتشوقة. لا أستطيع حتى إخباركم لم أشعر أبدًا بحب كبير لمشروع أكثر مما أشعر به لهذا المشروع. أتمنى أن تشعروا بما أشعر به".