"بريتني سبيرز مصابة بالخرف".. والدها يواصل اتهاماته الغريبة لها

بريتني سبيرز ووالدها

بريتني سبيرز ووالدها

بريتني سبيرز

بريتني سبيرز

بريتني سبيرز

بريتني سبيرز

بريتني سبيرز

بريتني سبيرز

بريتني سبيرز

بريتني سبيرز

بريتني سبيرز النجمة الأمريكية الشهيرة، باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية، بعدما فاجأ والده جيمي سبيرز، الجميع بتصريحاته التي أكد من خلالها أن ابنته مصابة بإحدى الحالات الدماغية والتي بسببها يجب أن تظل تحت وصايته.

والد بريتني سبيرز يتهمها بالخرف

وذكر والد بريتني سبيرز خلال وثائق متعلقة بدعوى الوصاية على ابنته وموجودة بالمحكمة، أن بريتني مصابة بالخرف لذلك يجب أن تظل تحت سلطته القانونية، ليتصرف في كل شيء خاص بها وفي أموالها بحسب صحيفة The Sun البريطانية.

Britney Spears - Wikipedia

الجمهور يدافع عن بريتني سبيرز ضد والدها

الخبر الذي انتشر خلال الساعات الماضية، أثار ضجة كبيرة بين محبي بريتني سبيرز التي تخوض معركة قضائية ضد والدها من أجل نزع حق الوصاية منه، كما أن عددا من الجمهور اتهموه بالكذب مبررين أن المصابين بالخرف أو أي مرض دماغي آخر لا يستطيعون الذهاب في جولات فنية حول العالم، وإحياء الحفلات الضخمة بحضور آلاف الأشخاص.

ورفض والد بريتني سبيرز الرد على كل هذه الاتهامات والأقاويل التي تثار حول علاقته بابنته، لكنه أكد أنه يعمل لصالح ابنته بوصايته عليها منذ عام 2007.

Britney Spears' conservatorship is the subject of a new FX documentary

تهديد ابنة عم بريتني سبيرز بالقتل!

في السياق نفسه، كانت ألي سيمز ابنة عم بريتني سبيرز ومساعدتها منذ أكثر من عقد من الزمان، قد ادعت أن والد المغنية، قال إن "شيئًا سيئًا سيحدث لها" إذا لم تقطع علاقتها بنجمة البوب، وأضافت: "جيمس هددني بحياتي بنسبة 100٪."، وأكدت أنها "لم تتجاهل تهديداته'' لذلك لم ترد على أي من مكالمات بريتني بعد تلك المحادثة المزعومة.

كما أشارت سيمز إلى الفيلم الوثائقي عن حياة بريتني "Framing Britney" الذي يتحدث عن الظروف التي أدت إلى إنشاء الوصاية عليها في عام 2008 من قبل والدها، وقالت سيمز: "كيف تشاهد هذا الفيلم الوثائقي وتكون فيه وتعيش فيه ولا تقول شيئًا عنه". 

الفيلم الوثائقي أدى إلى التعاطف مع بريتني سبيرز وجلب مزيدًا من الاهتمام إلى القضية وما يسمى بحركة FreeBritney والتي أطلقها المعجبون الذين يريدون رؤيتها يطلق سراحها ومنحها السيطرة على حياتها.