تفاصيل أغنية جاستن بيبر Justin Bieber وفرقة BTS الكورية الجديدة

جاستن بيبر

جاستن بيبر

فرقة BTS 

فرقة BTS 

جاستن بيبر

جاستن بيبر

فرقة BTS الكورية

فرقة BTS الكورية

فرقة BTS

فرقة BTS

جاستن بيبر Justin Bieber وفرقة BTS الكورية يبدو أنهما على وشك التعاون معًا قريبًا، في أغنية جديدة قريبًا بحسب ما ذكره موقع page six.

عمل فني جديد يجمع جاستن بيبر وفرقة BTS

وأكد مصدر مقرب منهما أن الفرقة الكورية الجنوبية الشهيرة، والمطرب جاستين بيبر، سيأخذون وقتهم في المشروع المقبل من أجل إصداره بشكل صحيح"، ويتوقع بعض من متابعي هؤلاء النجوم، أن الأغنية الجديدة ربما تكون نسخة فاخرة من أحد أغاني ألبوم جاستين بيبر السابق.

جاستن بيبر - ويكيبيديا

الجمهور متحمسًا لأغنية جاستن بيبر وفرقة BTS

ولم يتم الكشف عن تفاصيل أو معلومات أخرى حول التعاون المنتظر بين جاستين بيبر وفرقة البوب الكوري BTS، إلا أن جمهور كل منهم بات متشوقًا للعمل الجديد الذي سيجمعهم قريبًا، والإعلان عن تفاصيل أكثر.

وكان جاستن بيبر قد استطاع أن يحقق المرتبة الأولى في عدد من الدول بألبومه الجديد الذي يحمل عنوان "Justice"، الذي تم طرحه مؤخرا ولاقى رواجا كبيرا ونسب استماع عالية.

فرقة BTS تنافس Jonas Brothers وMaroon 5 في جوائز الموسيقى الأمريكية AMAs  2020 - مجلة هي

أحدث أعمال فرقة BTS

أما فرقة BTS فكانت قد طرحت مؤخرًا أحدث أغانيها المنتظرة بعنوان "Film Out"، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدر اسم الفرقة والأغنية محركات البحث على الإنترنت بمجرد طرحها، وتدور أحداث الأغنية عن ألم الشوق الذي يعاني منه نجوم الفرقة إلى أفراد أسرة كل منهما، واستعادة الذكريات التي قضاها كل شخص مع أحبائه وأسرته، ليشعروا بنفس المشاعر السعيدة والهادئة مرة أخرى. 

وكان نجوم BTS قد كشفوا مسبقًا أن لديهم مجموعة من الأغاني اليابانية المحبوبة من المقرر طرحها ضمن ألبوم جديد بعنوان The Best في الصيف القادم، وتحديدًا في 16 يونيو، وسيتضمن الألبوم 23 أغنية، وستكون الأغنية الرئيسية هي "Film Out"