الصور الأولى من حفل الأوسكار 2021 Oscars وبول راسي وزوجته في مقدمة الحضور

صور النجوم في حفل الاوسكار 2021 oscars في نسخته الـ93، بدأت فعالياته قبل قليل، حيث كشف الحساب الرسمي عن بعض الصور من التحضيرات على السجادة الحمراء، وبدء توافد نجوم الحفل الاستثنائي هذا العام بسبب تداعيات فيروس كورونا والإجراءات الاحترازية.

بول راسي أول الحاضرين في حفل أوسكار 2021

الحساب الرسمي لجائزة الأوسكار على انستجرام، كشف عن بعض الصور من بداية الحفل والتحضيرات الخاصة به، وكان النجم العالمي بول راسي من أوائل حضور الحفل هو وزوجته، حيث ظهر على السجادة الحمراء وهو يلتقط صور النجوم في حفل الاوسكار 2021 التذكارية مع البعض.

بول راسي وفيلم "Sound of Metal"

ومن المعروف أن بول راسي النجم الأمريكي، مرشح لجائزة أوسكار كأفضل ممثل في دور ثانوي عن فيلم "Sound of Metal"، وهو فيلم دراما أمريكي من إخراج داريوس ماردر وبطولة ريز أحمد، أوليفيا كوك وماثيو امالريك تدور أحداث العمل حول لاعب درامز لفرقة ميتال يبدأ في فقدان سمعه تدريجياً.

 ومن المقرر أن يقوم جميع الفائزين بالجوائز في النسخة السابقة بتسليم جوائز هذا العام، ومن بينهم النجم براد بيت، ولورا ديرن، وخواكين فينيكس، ورينيه زيلويغر، بالإضافة إلى زملائهم أنجيلا باسيت، وهالي بيري، دون تشيدل، وبريان كرانستون، وهاريسون فورد، وريجينا كينغ، ومارلي ماتلين، وريتا مورينو، وريس ويذرسبون، وزندايا، والفائز بجائزة أفضل مخرج لعام 2020 بونغ جون هو، كما سوف يتم تقديم أسماء بعض المواهب الجديدة.

تفاصيل حفل أوسكار 2021

ومن المقرر أن يسمح للفائزين خلال كلماتهم بعد الفوز بوقت أطول من المعتاد من أجل أن يتحدثوا عن تجربتهم، حيث كان الوقت المحدد في الماضي هو 45 ثانية، كما أن المرشحين الذين لن يستطيعوا الحضور إلى الولايات المتحدة الأمريكية سوف يشاركون من خلال الأقمار الصناعية.

كما أن السجادة الحمراء لن تكون كما اعتادها الجمهور في السنوات الماضية بل سوف يكون حجمها أصغر، وذلك بسبب إجراءات السلامة التي تم فرضها، وسيقام حفل الأوسكار 2021 في محطة يونيون التاريخية بلوس أنجلوس، مع أحداث إضافية من مسرح دولبي في هوليوود.