وفاة هيلين مكروري Helen McCrory صاحبة دور العمة بولي في "Peaky Blinders"

هيلين مكروري

هيلين مكروري

هيلين مكروري

هيلين مكروري

النجمة هيلين مكروري

النجمة هيلين مكروري

وفاة هيلين مكروري

وفاة هيلين مكروري

هيلين مكروري

هيلين مكروري

رحلت النجمة العالمية هيلين مكروري منذ قليل عن عمر يناهز الـ52 عاما، متأثرة بإصابتها بمرص السرطان، وقد نعى النجمة الشهيرة العديد من النجوم ومحبيها حول العالم.

وفاة النجمة العالمية هيلين مكروري

رحلت النجمة البريطانية الشهيرة هيلين مكروري منذ قليل بعد رحلة مع مرض السرطان، وقد كشف زوجها النجم والممثل البريطاني داميان لويس عن رحيل زوجته وذلك في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على "تويتر" أكد فيها على شجاعة زوجته الراحلة طوال الفترة الماضية في مواجهة السرطان، مشيرا إلى أن لحظاتها الأخيرة كانت محاطة فيها بالمقربين منها، وأفراد عائلتها فكتب داميان لويس: "أشعر بالحزن لأعلن أنه بعد معركة بطولية مع السرطان، ماتت هيلين مكروري ... وهي محاطة بموجة من الحب من الأصدقاء والعائلة".

داميان لويس أشار أن زوجته لم تشعر بالخوف اثناء فترة مرضها كما قدم لها الشكر عن أجمل اللحظات التي جمعتهما فكتبت النجم البريطاني: "ماتت كما عاشت. بلا خوف، نحن نحبها يا الله ونعلم كم نحن محظوظون لأننا كنا معها في حياتها، اشتعلت النيران بشدة. اذهبي الآن وشكرًا لك".

مصير دور هيلين مكروري في الموسم الجديد من  "Peaky Blinders"

الصفخة الرسمية لمسلسل " Peaky Blinders" نعت النجمة هيلين مكروري التي لعبت دور العمة بولي جراي، كما قدمت العزاء لأسرتها ومحبيها حول العالم فكتبت الصفحة تعليقا على الصورة التي نشرتها لهيلين مكروري: "النجمة هيلين مكروري في دور بولي جراي كل حبنا وأفكارنا مع عائلة هيلين. ارقدي في سلام"، كما عبر العديد من محبي النجمة الراحلة عن صدمتهم من رحيلها نظرا لمجموعة الأدوار المهمة والبارزة التي قدمتها خلال مسيرتها الطويلة، ولم يتم الكشف حتى الآن عن مصير دورها في العمل الذي يصور جزءه السادس في الوقت الحالي.

 

Helen McCrory as Polly Gray All our love and thoughts are with Helen’s family. Rest in peace.

تم النشر بواسطة ‏‎Peaky Blinders‎‏ في الجمعة، ١٦ أبريل ٢٠٢١

معلومات عن النجمة الراحلة هيلين مكروري

هيلين مكروري قد ولدت في بريطانيا لأم ويلزية وأب اسكتلندي المولد، وأمضت عامًا في إيطاليا قبل أن تدرس التمثيل في مركز الدراما، تضمنت أدوارها السينمائية تقديم شخصية "شيري بلير" في فيلم The Queen للمخرج Peter Morgan ، كما لعبت أيضًا دور Narcissa Malfoy في آخر ثلاثة أفلام ضمن  سلسلة  Harry Potter ، كما ظهرت في سلسلة من بينها Doctor Who و Inside No 9 و His Dark Materials.

هيلين مكروري تعتبر أيضًا ممثلة مسرحية بارعة، وتم ترشيحها لجائزة أوليفييه عن دورها المسرحي في دور روزاليند في As You Like It في مسرح ويندهام بلندن عام 2006، وخلال عام 2020  قادت هيلين ماكروري وزوجها داميان لويس جهود جمع التبرعات لتوفير وجبات ساخنة للمتضررين خلال جائحة فيروس كورونا ونجحا كل منهما في جمع ما يقارب من مليون جنيه إسترليني من التبرعات.