هيو جاكمان ينشر صورا مميزة من حفل زفافه بمناسبة عيد زواجه الـ 25 ويكشف سر السعادة

النجم هيو جاكمان احتفل بعيد زواجه برسالة مميزة إلى زوجته ديبورا لي فورنيس، حيث شارك الجمهور رسالته الرومانسية بمناسبة مرور 25 عاما على زفافه.

كلمات رائعة من هيو

نشر الفنان البالغ من العمر 52 عامًا، عدة صور من حفل زفافه في حسابه الشخصي على إنستجرام Instagram وعلق عليها بالقول: "الزواج منك يا ديبورا أمر طبيعي مثل التنفس"، وأضاف "منذ اللحظة التي التقينا فيها تقريبًا ... علمت أن مصيرنا هو أن نكون معًا. في سنواتنا الـ 25 - نضج حبنا بشكل أعمق..أنا ممتن إلى الأبد لمشاركة حبنا وحياتنا - وعائلتنا معًا. لقد بدأنا للتو.. أحبك من كل قلبي"!

هيو جاكمان و زوجته ديبورا لي فورنيس

سر نجاح زواج هيو جاكمان

تزوج هيو وديبورا لي في 11 أبريل 1996، بعد عام واحد فقط من التعارف، والتقى الثنائي في كواليس التصوير، حيث قال هيو إنه يعلم أنه سيقضي بقية حياته مع ديبورا لي بعد أسبوعين فقط من لقائها. الثنائي لديهما طفلان: أوسكار ماكسيميليان جاكمان، 20 عامًا، وآفا إليوت جاكمان، 15 عامًا.

في العام الماضي ، قال هيوأن سر زواجه السعيد هو "تخصيص الوقت لبعضهم البعض و"التعلم دائمًا "من بعضهم البعض"، وقال هيو : "نحن نتعلم دائمًا والبشر يتغيرون، لذا يجب علينا على الرغم من أننا معًا منذ مدة 25 عامًا  ضبط إيقاع حياتنا كما ينبغي"، واختتم هيو كلماته قائلا " أنا دائمًا ما أنبهر بمدى روعتها ومدى ذكاءها. كلما طالت المدة ، كان ذلك أروع" .

سر نجاح زواج هيو جاكمان و زوجته ديبورا لي فورنيس