جينيفر كونلي أخفت عن توم كروز معاناتها من "فوبيا الطيران" أثناء تصوير "Top Gun Mavrick"

جينير تتحدث عن دورها في Top Gun: Mavrick

جينير تتحدث عن دورها في Top Gun: Mavrick

جينيفر كونلي

جينيفر كونلي

جينيفر كونيلي و تومكروزفي Top Gun: Mavrick

جينيفر كونيلي و تومكروزفي Top Gun: Mavrick

تو كروز في Top Gun: Mavrick

تو كروز في Top Gun: Mavrick

Top Gun: Mavrick

Top Gun: Mavrick

جينيفر كونيلي Jennifer Connelly تكشف أنها كانت تخشى من إخبار توم كروز بأنها تخشى ركوب الطائرات وذلك قبل تصوير فيلم Top Gun: Maverick.

جينيفر كونيلي: اخاف من الطيران

الممثلة البالغة من العمر 50 عامًا، تعترف بأنها كانت تخشى إخبار نجمها توم كروز بخوفها من الطيران ووقعت على الفيلم في البداية فقط لأنه لم يكن من المفترض أن يكون لشخصيتها أي مشاهد طيران في الفيلم، لتكتشف في النهاية مفاجأة لم تكن على البال.

جينيفر - التي تلعب دور البطولة النسائية في الجزء الثاني، حيث تلعب دور أم عازبة تدير حانة محلية بالقرب من القاعدة البحرية - تخبر مضيف برنامج الدردشة غراهام نورتون قائ: " كنت خائفًة في الواقع من إخبار توم في ذلك الوقت بأنني أخشى الطيران بشدة"... 

تتابع الجميلة: "عندما قمت بالتوقيع على الفيلم ، لم تكن هناك أي مشاهد طيران لشخصيتي، ولكني وجدت نفسي فجأة أتجول على مدرج في طائرة صغيرة مع توم كروز "...

تضيف جينيفر:  "توم قال لي، هل كنت على متن طائرة مثل هذه من قبل؟ هل سبق لك القيام بأي تحليق هوائي من قبل؟" وتتابع قائلة: "ثم بدأت أشعر بالتوتر الشديد عندما قال لي "ستكون رحلة رشيقة للغاية وأنيقة للغاية " .. وهكذا اكتشفت أنني سأكون في طائرة P51 مع توم يطير بها!".

توم كروز وأدوار المغامرة

 يشتهر توم بأداء أعماله المثيرة في الفيلم ، لكنه اعترف أن هذا أدى إلى حصوله على "الكثير من العظام المكسورة".

يقول توم: "أحب القيام بالأعمال الخطرة، أنا أدرس وأتدرب وأستغرق الكثير من الوقت في اكتشاف كل شيء. لقد كسرت الكثير من العظام"!.

ولسوء الحظ ، سينتظر المعجبون لفترة قبل إصدار الفيلم.