جاستن بيبر يغني للأطفال بحفلة خيرية وزوجته تدعمه في الكواليس.. بالصور

جاستن بيبر Justin Bieber ينثر السعادة بين الموظفين والطلاب في مدرسة ابتدائية بوسط مدينة لوس أنجلوس بحفل موسيقي في الهواء الطلق قبل يومين.

هايلي بيبر بين جماهير زوجها

جاستن بيبر يقيم حفلاً موسيقيًا خاصًا صغيرًا يوم الخميس للطلاب والمعلمين في مدرسة ابتدائية في لوس أنجلوس حيث أدى بعض أغانيه الأخيرة ، بما في ذلك أغنية Holy.

كانت الزوجة، هايلي بيبر البالغة من العمر 27 عامًا ، حاضرة أيضًا بين الجماهير حيث كانت تشجعه من وراء الحاجز الحديدي.

يبدو أن عرض بيبر المدرسي قد تم التخطيط له مسبقًا بالتنسيق مع مؤسسة Baby2Baby - وهي مؤسسة خيرية لمساعدة الأطفال الذين يعيشون في فقر!

تضمنت قائمة الأغاني الخاصة به في الحفلة أغنيته Holy التي أطلقها أواخر العام الماضي مع Chance The Rapper ، وفقًا لـ TMZ.

نشر جاستن صورة على إنستغرام من الحدث تظهر جمهوره جالسًا بينما هو واقفًا على العشب أمامه وهو يغني، وكتب في التعليق: "إذا لم تكن أنت ، فليست أي شخص" .

كانت كيلي ، العضوة في مجلس إدارة Baby2Baby ، تساعد في توزيع الإمدادات على أطفال المدارس كجزء من احتفالات اليوم.

كان هذا كان نشاط الثنائي الممتع أثناء النهار قبل أن يقيموا الحفلة المرصعة بالنجوم في WeHo في تلك الليلة مع أصدقائهم القدامى دريك Drake و كيندال Kendall و كايلي جينر Kylie Jenner.

نشاطات خيرية لجاستن بيبر

جاستن بيبر في الفترة الأخيرة يظهر في بعض الأماكن غير المتوقعة مؤخرًا في لوس أنجلوس، بما في ذلك زيارة إلى سجن ولاية كاليفورنيا في وجود زوجته هايلي التي وصفت التجربة منذ ذلك الحين بأنها "يوم يغير الحياة".

وكان قد صرح متحدث باسم إدارة الإصلاح والتأهيل بكاليفورنيا لـ TMZ أن جاستن زار السجن للمساعدة في بعض المبادرات الاجتماعية والأخلاقية.