فيديو أليشيا كيز Alicia Keys تخطف الأنظار بغنائها في إحدى مدارس محافظة العلا بالسعودية

 أليشيا كيز

أليشيا كيز

 أليشيا كيز

أليشيا كيز

 أليشيا كيز

أليشيا كيز

 أليشيا كيز

أليشيا كيز

اليشيا كيز

اليشيا كيز

أليشيا كيز Alicia Keys النجمة الأمريكية حرصت على القيام بزيارة خاصة للمملكة العربية السعودية اليوم الخميس، وتوثيق تلك الزيارة بفيديو مميز انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

أليشيا كيز في زيارة خاصة للمملكة العربية السعودية

الأمير بدر بن عبد الله بن فرحان آل سعود وزير الثقافة ومحافظ الهيئة الملكية لمحافظة العلا، شارك متابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع انستجرام، مقطع فيديو خلال زيارة النجمة الأمريكية أليشيا كيز، وتحديدًا لإحدى مدارس الفتيات بمحافظة العلا.

أليشيا كيز تخطف الأنظار خلال زيارتها لإحدى مدارس العلا

وظهرت أليشيا كيز في الفيديو وهي تغني وتعزف على البيانو، خلال تواجدها في مدرسة الديرة بمحافظة العلا، وسط مجموعة كبيرة من الحضور الذين ظهورا وهم يستمعون لأغنيتها الشهيرة "fallin" باهتمام.

ولم يتم الكشف حتى الآن عن معلومات جديدة من زيارة أليشيا كيز للمملكة العربية السعودية إلا أن البعض تمنى أن تثمر تلك الزيارة عن نشاطات فنية خلال الفترة المقبلة.

Alicia Keys teaches songwriting and producing in new MasterClass

معلومات عن ألبومات أليشيا كيز

من المعروف أن أليشيا كيز أطلقت ألبومها الأول Songs in a Minor والذي لاقى نجاحًا كبيرًا وباع أكثر من 12 مليون نسخة عالمياً، وأصبحت أليشيا الفنانة صاحبة الألبوم الأكثر مبيعاً في عام 2001، كما حازت على 5 جوائز جرامي عام 2002 بفضل هذا الألبوم.

وأطلقت اليشيا ألبومها الثاني The Diary of Alicia Keys عام 2003 وباع 8 مليون نسخة، كما حازت بفضله على 4 جوائز جرامي، وفي نهاية السنة ذاتها، أطلقت ألبومها الثالث Unplugged.