موعد انطلاق تصوير الموسم الخامس من مسلسل "The Crown".. تعرفوا على الأبطال الجدد

إليزابيث ديبيكي ستجسد الأميرة ديانا

إليزابيث ديبيكي ستجسد الأميرة ديانا

إيما كورين في دور ديانا في الموسم الماضي

إيما كورين في دور ديانا في الموسم الماضي

الموسم الخامس هو الأكثر ترقبا

الموسم الخامس هو الأكثر ترقبا

ايميلدا ستلعب دور الملكة إليزابيث

ايميلدا ستلعب دور الملكة إليزابيث

الأميرة ديانا

الأميرة ديانا

من المقرر أن يبدأ مسلسل The Crown في تصوير موسمه الخامس المرتقب بشدة في يوليو.

الموسم الأكثر ترقبا

وفقًا لـ Variety، بدأ الطاقم بالفعل في العودة إلى Elstree Studios قبل وصول طاقم الممثلين الجدد لتصوير مشاهد دراما نتفليكس Netflix الناجحة.

سيشهد المسلسل الخامس وجود إيميلدا ستونتون التي ستتولى المسؤولية من أوليفيا كولمان حيث تقوم بدور الملكة، بينما ستقوم إليزابيث ديبيكي بدور الأميرة ديانا بعد أن لعبت إيما كورين دور البطولة في الموسم الرابع.

يُعتقد أيضًا أن الموسم المقبل سيقدم دومينيك ويست في دور الأمير تشارلز ، الذي لعبه جوش أوكونور في الموسم الرابع وترشح للدور في مقابلة أجريت مؤخرًا.

من المقرر أن تلعب ليزلي مانفيل، 64 عامًا، دور الأميرة مارجريت، التي لعبت دورها هيلينا بونهام كارتر سابقًا، أما جوناثان برايس 73 عاما ، سيتولى دور الأمير فيليب.

سيتضمن التصوير في الموسم الخامس اتباع قواعد كوفيد 19 Covid الصارمة، لكن المملكة المتحدة تأمل في تخفيف القيود طوال الصيف مع بعض الإجراءات المتغيرة بالفعل.

موسم مليء بالإثارة

الموسمان الخامس والسادس من The Crown من المقرر ان يغطيا تاريخ العائلة المالكة خلال تسعينيات القرن الماضي وحتى عام 2003، ولكن لم يعرف بعد أي اللحظات ستتم رؤيتها.

هناك العديد من اللحظات المؤثرة التي يمكن استغلالها، بما في ذلك إلقاء الملكة خطابًا في الذكرى الأربعين لتوليها العرش في عام 1992، والذي وصفت فيه العام بأنه "عام مرعب".

كانت الملكة تشير إلى انهيار ثلاث من زيجات أطفالها؛ طلاق الأمير أندرو والأميرة آن والأمير تشارلز من الأميرة ديانا.

وشملت الأحداث البارزة الأخرى خلال الفترة الزمنية حريقًا في قلعة وندسور، وكذلك ذكرى زواجها الذهبي في عام 1997، ووفاة الأميرة مارغريت والملكة الأم وأميرة ويلز.

في حديثها عن الانضمام إلى العرض الناجح، اعترفت إيميلدا بأنها "خائفة" من تولي دور الملكة إليزابيث في The Crown.

الممثلة البالغة من العمر 65 عامًا تقول إن لديها تحديًا إضافيًا وهي تلعب نسخة حديثة لأنها ستكون جديدة في أذهان الجماهير.

في حديثها إلى The Sun ، قالت إيميلدا: "عندما كانت كلير في السلسلة الأولى، شعرنا جميعًا وكأننا أمام تاريخ، ونفس الأمر حدث مع أوليفيا".

تتابع الملكة الجديدة بالعمل "الآن نبدأ في عام 1991 بلعب دور شخص أحدث بكثير. هذا هو التحدي الإضافي الذي أواجهه ، حيث يقول الناس أوه ، لا أعتقد أنها كذلك على الإطلاق".

كما قال العديد من أعضاء السلسلة الرابعة مازحين إنهم لن يقدموا أي نصيحة لخلفائهم.