مشادة حادة بين ميغان والملكة.. وكيت ميدلتون حامل في طفلها الرابع

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع، سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإلكترونية، على مدار الأسبوع، وتتضمن شائعة تخطيط جينيفر أنستون وبراد بيت للإعلان عن علاقتهما الرومانسية في حلقة تلفزيونية خاصة.

أهم الشائعات هذا الأسبوع

كيت ميدلتون Kate Middleton دوقة كمبريدج حامل في طفلها الرابع:

كيت ميدلتون Kate Middleton دوقة كمبريدج حامل في طفلها الرابع

نشرت مجلة New Idea تقريرا جديدا تحدثت فيه عن حمل كيت ميدلتون دوقة كمبريدج وزوجة الأمير وليام Prince William في طفلهما الرابع، وبحسب ما نشرته المجلة فإن كيت ظهرت في أحدث مهماتها الرسمية الميدانية والتي قامت خلالها بزيارة كنيسة وستمنستر في لندن في يوم 23 مارس 2021، بملابس فضفاضة لإخفاء حملها.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن حمل كيت ميدلتون زوجة الأمير وليام في طفلهما الرابع.

نيكول ريتشي Nicole Richie وجويل مادن Joel Madden في طريقهما إلى الطلاق:

نيكول ريتشي Nicole Richie وجويل مادن Joel Madden في طريقهما إلى الطلاق

نشرت مجلة NW تقريرا جديدا تحدثت فيه عن وجود خلافات حادة بين نيكول ريتشي وجويل مادن بعد اكتشاف نيكول تورطه في علاقة مع امرأة أخرى وإنجابه لطفل غير شرعي، وبحسب ما نشرته المجلة فإن الخلافات بين نيكول وجويل بدأت منذ فترة طويلة وقبل اكتشافها لإنجابه لطفل غير شرعي، وبحسب ما نشرته المجلة فإن نيكول وجويل في طريقهما حاليا للحصول على الطلاق، ويعيشان منذ فترة لا بأس بها حياتين منفصلتين.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات بين نيكول ريتشي وزوجها جويل مادن أو إنجاب الأخير لطفل غير شرعي.

ميغان ماركل Meghan Markle تستخدم عبارات قاسية خلال مشادة حادة مع الملكة:

ميغان ماركل Meghan Markle تستخدم عبارات قاسية خلال مشادة حادة مع الملكة

 نشرت مجلة National Enquirer تقريرا تحدثت فيه عن وقوع مشادة حادة بين ميغان ماركل وملكة بريطانيا منذ بضعة أشهر، وبحسب ما نشرته المجلة فإن ميغان استخدمت عبارات حادة وقاسية للغاية خلال حوارها مع الملكة تضمنت اتهامها للملكة بالتعنت والشعور بالتهديد بسبب تجاوز شهرة ميغان وهاري وتأثيرهما على الرأي العام، أفراد العائلة المالكة البريطانية مجتمعين.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن وقوع مشاهدة حادة بين ملكة بريطانيا وميغان ماركل أو استخدام ميغان لتعبيرات قاسية أو حادة خلال أي حوار لها مع الملكة.

جينيفر غارنر تواعد Jennifer Garner إدغار راميزر Edgar Ramirez سرا:

جينيفر غارنر تواعد Jennifer Garner إدغار راميزر Edgar Ramirez سرا

 نشرت مجلة OK! تقريرا جديدا تحدثت فيه عن أن جينيفر غارنر وإدغار راميرز يتواعدان ويتقابلان سرا منذ بضعة أشهر وبحسب ما نشرته المجلة فإن جينيفر وإدغار كانا يلتقيان منذ الحين والآخر في الماضي وبعد أن أصبحا صديقين جيدين منذ عملهما معا في فيلم Yes Day إلا أن علاقتهما تطورت إلى علاقة رومانسية بعد فترة وجيزة من انفصال جينيفر غارنر عن صديقها رجل الأعمال جون ميلر John Miller.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إن جينيفر غارنر عزباء في الوقت الحالي ومنذ انفصالها عن صديقها رجل الأعمال جون ميلر، كما نفى المصدر أيضا صحة ما تردد عن مواعدتها للمثل إدغار راميرز سرا في الوقت الحالي.

براد بيت Brad Pitt وجينيفر أنستون Jennifer Aniston يستعدان للظهور معا في مقابلة تلفزيونية حصرية:

براد بيت Brad Pitt وجينيفر أنستون Jennifer Aniston يستعدان للظهور معا في مقابلة تلفزيونية حصرية

 نشرت مجلة NW تقريرا جديدا تحدثت فيه عن تخطيط براد بيت وجينيفر أنستون للظهور معا في مقابلة تلفزيونية حصرية خلال الفترة المقبلة، وبحسب ما نشرته المجلة فإن الاثنان يخططان لكشف حقيقة أنهما يتواعدان سرا ويخططان للزواج، خلال المقابلة، كما سيكشفان أيضا الكثير من التفاصيل والحقائق عن مشاريعهما وخططهما المستقبلية.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من براد بيت قوله إنه لا صحة لما تردد عن مواعد براد بيت لجينيفر أنستون سرا أو تخطيطهما للظهور معا في مقابلة تلفزيونية حصرية للحديث عن علاقتهما الشخصية ومشاريعهما وخططهما المستقبلية.