مارجوت روبي تكشف عن مراسلتها لـ كوينتن تارانتينو بغية طلب العمل معه

مارجوت روبي تكشف كيف كتبت ذات مرة إلى المخرج كوينتين تارانتينو لتخبره بأنها تحب أن تعمل في أحد أفلامه وقد فعلت ذلك قبل الظهور في فيلم Once Upon A Time in Hollywood.

مارجوت روبي تطلب من تارانتينو التعاون معه

تقول الممثلة A-list ، ذات الـ 30 عامًا، إنها كانت "متحمسة للغاية" عندما عملت في النهاية مع المخرج المشهور وقضت وقتها في كيفية "امتصاص معرفته".

كانت مارجوت تتحدث في مقابلة صحفية عن مسيرتها السينمائية، وكيف تحب الاسترخاء في نهاية اليوم مع الشراب والانغماس في البرغر.

تقول مارجوت: "عندما أتيحت لي الفرصة للعمل مع كوينتين تارانتينو في عام 2019 في فيلم Once Upon A Time in Hollywood كنت متحمسة للغاية،  تضيف روبي" إنه أحد أعظم المخرجين على الإطلاق - وقد كتبت له رسالة أخبرته فيها أنني أحب أن أكون في أحد أفلامه".

تتابع الممثلة من فئة A " بمجرد أن وصلت إلى التصوير، تأكدت من أنني سأبذل كل جهدي للحصول على المعرفة التي يمكنني الحصول عليها منه"، فإذا كنت تريد شيئًا ما، فاطلبه - أسوأ ما يمكن أن يقوله الناس هو لا ".

عادات الطعام لدى مارجوت روبي

في مكان آخر أثناء الدردشة، ناقشت مارجوت متعة الطعام المفضل لديها، وقالت: "الطعام شيء مهم بالنسبة لي. أنا أحب البرغر والبطاطا المقلية، والتي سأطلبها مع نصف لتر من الشراب "، تتابع :"لكن عندما أعود إلى لندن بالمنزل، أحب المطعم المكسيكي وأذهب إلى مطعم La Bodega Negra في سوهو، كل شيء أكلته هناك كان مذهلاً - وهم يصنعون أفضل مارغريتا في أي مكان".

تطرقت نجمة  Tonya إلى معاناتها أثناء النوم وكيف تستريح بعد يوم حافل في العمل قبل النوم  وتقول: "أجد صعوبة دائمًا في النوم في نهاية اليوم بعد عمل يوم شاق ، لذلك أجعل غرفة نومي صديقة للنوم قدر الإمكان".

تضيف روبي" أضع قناعًا للوجه، وأشعل بعض الشموع المعطرة اللطيفة وأشغل الموسيقى الهادئة، وإذا مررت بيوم صعب بشكل خاص، فسوف أقوم بالاستحمام بالكثير من الفقاعات".

أما بخصوص عاداتها اليومية بخصوص الطعام تقول مارجوت: "الإفطار عادة ما يكون ثريدًا، وخلال الصباح أتناول عصيرًا مقويًا للمناعة، عادةً ما أتناول سلطة الدجاج على الغداء، أما بالنسبة للعشاء فسوف أتناول شريحة لحم التونة مع البطاطا الحلوة".

تتابع روبي "طوال اليوم ، سأحتسي الشاي - لقد كنت مهووسة به منذ أن عشت في المملكة المتحدة."

أما عن أخر أفلامها تقول روبي " لقد وجدت جلسات الملاكمة والتمارين القتالية لـ Suicide Squad ممتعة حقًا ، لكن سرعان ما أدركت أنني لست معجبة برفع الأثقال ".

وتضيف روبي "عندما لا أستعد لدور ما، أفضل ممارسة التمارين التي أحبها حقًا، مثل دروس الرقص أو لعب التنس مع الأصدقاء ".