كيت بيكنسيل تثير الجدل بفيديو مع كنغر أسترالي..شاهدوا

كيت بيكنسيل تثير الجدل بين المعجبين ما بين مؤيد و معارض بعد أن ظهرت بجانب حيوان الكنغر الأسترالي وحيوانات أخرى من الحياة البرية أسترالية داخل منزل في كندا.

كنغر كيت بيكنسيل يثير أزمة

الممثلة الإنجليزية ذات الـ 47 عامًا، شاركت العديد من مقاطع الفيديو في حسابها الشخصي على إنستجرام Instagram خلال عطلة الأسبوع الماضيمع الكنغر وحيوانات أخرى، وفي أحد المقاطع، قفز كنغر صغير عبر الأرضية الخشبية وفي مقطع فيديو آخر ، شوهدت كيت وهي تحتضن عدة حيوانات وطيور أخرى على الأريكة، ومن المعروف أنه يُسمح للكنديين بالاحتفاظ  بالـ "الولب " وطائر الفالنجر كحيوانات أليفة، ولكن تختلف القواعد المحيطة بملكية الكنغر بين المقاطعات، وقد تساءل عدد من متابعي كيت عبر التعليقات من سبب وجود تلك الحيوانات داخل المنزل وليس خارجه.

كيت بيكنسيل تثير الجدل

كتب أحد المتابعين: "التعامل مع الحيوانات كأنها لعبة أمر خاطئ أيضًا"، وكتب شخص آخر: `` أنا أكره ذلك تمامًا، من الواضح أنه لا يوجد أي شيء أفعله مع كيت، لكنه يزعجني كثيرًا أن أرى تلك الحيوانات يتم التعامل معها كحيوانات أليفة.. الأمر غير قانوني هنا"، ومع ذلك ، خمّن العديد من المعجبين أن الحيوانات يمكن أن تكون مرت بـ "عمليات إنقاذ" من مزرعة كنغر محلية، حيث تتم رعايتها من قبل خدمات إعادة التأهيل، وكتب أحدهم: "يمكن إنقاذهم من التجارة غير المشروعة في الحياة البرية أو تربيتها بين الأسر".

كنغر كيت بيكنسيل