تفاصيل تحضير راسل كرو وكريس هيمسورث لنسخة جديدة من "Gladiator"

مر أكثر من عقدين منذ أن تسبب فيلم هوليوود الشهير Gladiator في إحداث ضجة كبيرة في شباك التذاكر، حيث ربح أكثر من 400 مليون دولار في جميع أنحاء العالم وحصل على 11 ترشيحًا لجوائز الأوسكار.

راسل وكريس يحضران 

الآن هناك تقارير تتحدث عن أن كريس هيمسورث وراسل كرو يجريان محادثات للمشاركة في إنتاج جزء جديد مليئ بالإثارة وهو "Gladiator 2".

أحد المصادر من داخل الصناعة، أخبر New Idea يوم الاثنين، أن كريس وراسل يفكران بعناية في هذا الأمر، وقد أمضيا ساعات في التفكير في أفكار للنسخة الثانية.

تم الحديث عن Gladiator 2 لأول مرة في عام 2018، حيث زعمت التقارير الأصلية أن التتمة ستحدث بعد 20-30 عامًا من وفاة القائد الروماني ماكسيموس (كرو).

يوضح المصدر: "يعتقد راسل أن كريس يمكن أن يكون الرجل الوحيد الذي يلعب دور ابنه بمصداقية في تكملة لـ Gladiator".

كما زعم المصدر أن الممثلين أصبحا أقرب منذ أن انضم راسل إلى تصوير فيلم Thor: Love and Thunder في سيدني.

صواريخ نووية تهدد الأرض

في مارس، حضر كريس وزوجته إلسا باتاكي مباراة في جنوب سيدني مع راسل، بصحبة نجوم ثور، بما في ذلك ناتالي بورتمان وجيف جولدبلوم وتيسا طومسون.

بدأ كريس التصوير في Thor: Love and Thunder في سيدني في 26 يناير، يشبه كريس إلى حد كبير راسل في عام 2000 في بدايته الجسدية ولديه هيكل عضلي مناسب للعب دور المصارع الروماني.

في هذه الأثناء، أُعلن في مارس أن كريس سيساعد في إنتاج الفيلم الجديد إلى جانب كاثي مورغان وكريستوفر ماب وروبرت سلافيرو وبيتر دي جريفز، في الفيلم الجديد الذي ستقوم ببطولته زوجته إلسا باتاكي.

سيشهد فيلم الدراما الدرامي المثير Interceptor من إنتاج نتفليكس Netflix ، تواجد الممثلة الإسبانية، 44 عاماً، في دور البطولة في دور الشخصية الرئيسية وهي امرأة على وشك إنقاذ العالم من 16 صاروخًا نوويًا.

سيتم تصوير الفيلم الجديد في سيدني، ومن المقرر أن يبدأ الإنتاج هذا الشهر.

كريس و راسل وإلسا في أستراليا ضمن تصوير thor