شاهدوا صدمة فيولا ديفيس بعد فوزها بجائزة أفضل ممثلة في حفل SAG 2021

فيولا ديفيس و زوجها

فيولا ديفيس و زوجها

فيولا ديفيس

فيولا ديفيس

فيولا ديفيس في البث الافتراضي لـ

فيولا ديفيس في البث الافتراضي لـ

فيولا ديفيس في Ma Rainey’s Black Bottom

فيولا ديفيس في Ma Rainey’s Black Bottom

فيولا ديفيس على انستجرام

فيولا ديفيس على انستجرام

لم يبد أن أحد صُدم بفوز فيولا ديفيس Viola Davis  في حفل توزيع جوائز SAG Awards لعام 2021 أكثر من فيولا نفسها!

صدمة وفرحة فيولا

الممثلة البالغة من العمر 55 عامًا، قفزت إلى كرسيها عندما تم الإعلان عن فوزها بجائزة الأداء المتميز لممثلة في دور رئيسي خلال الحفل الافتراضي، الذي تم بثه يوم الأحد 4 أبريل

رفعت فيولا ديفيس ذراعيها في حالة صدمة عندما أعلن إيثان هوك عن فوزها بجائزة الأداء المتميز لممثلة في دور رئيسي في حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة عن دورها في فيلم Ma Rainey’s Black Bottom.

تغلبت فيولا على الكثير من المنافسات القويات اللائي ترشحن عن تلك الجائزة بما في ذلك، إيمي آدامز عن Hillbilly Elegy ، فانيسا كيربي عن Pieces of a Woman، وفرانسيس مكدورماند عن Nomadland، وكاري موليجان عن Promising Young Woman.

تشادويك بوسمان الغائب الحاضر

كانت الفائزة بالأوسكار البالغة من العمر 55 عامًا، ألقت خطابًا حماسيًا عن دورها في Ma Rainey's Black Bottom مع زوجها جوليوس تينون Julius Tennon الذي تواجد إلى جانبها في الحفل الافتراضي المسجل مسبقًا.

تلعب فيولا دور البطولة في فيلم Ma Rainey's Black Bottom ، وهو العمل المقتبس من مسرحية أوجست ويلسون August Wilson الذي يحمل الاسم نفسه.

شخصية فيولا كانت لمغنية أكثر نفوذاً في كل العصور من بين مطربي موسيقى البلوز والجاز، وكانت متعاونة مع الموسيقي الأسطوري لويس أرمسترونج.

يرصد الفيلم والمسرحية جلسة تسجيل كارثية تكافح فيها ريني، بينما يهدد عازف البوق الطموح (الذي يلعبه الراحل تشادويك بوسمان) بعرقلة مسارها بسبب رغبته في العمل بمفرده.

حاز الفيلم على استحسان النقاد وحصل أيضًا على جائزة SAG لـ بوسمان، والتي تسلمتها أرملته، كما شكرت فيولا بالطبع بوسمان على مساهماته في آخر فيلم له قبل رحيله.

أعداد مجلة هي