نعومي سكوت تكشف سر استبعادها من فيلم "The Martian" لـ ريدلي سكوت

نعومي سكوت

نعومي سكوت

نعومي سكوت تكشف سر استبعادها من The Martian

نعومي سكوت تكشف سر استبعادها من The Martian

نعومي سكوت تحكي عن التجربة مع ريدلي سكوت

نعومي سكوت تحكي عن التجربة مع ريدلي سكوت

نعومي سكوت

نعومي سكوت

نعومي سكوت في حفل افتتاح Aladdin

نعومي سكوت في حفل افتتاح Aladdin

هل كنت تعلم أن نعومي سكوت كانت ستظهر في فيلم The Martian الشهير للمخرج ريدلي سكوت ولكن انتهى الأمر باستبعادها من الفيلم؟

الاستبعاد من The Martian

في مقابلة جديدة مع Collider Ladies Night، الممثلة البالغة من العمر 27 عامًا، تذكرت استبعادها من فيلم The Martian للمخرج ريدلي سكوت في عام 2015.

تقول نعومي: "كان هناك مشهد حوار واحد، لكنه كان مليئًا بالمصطلحات العلمية، وكان ريدلي سكوت يقف وراء الستار، وشعرت وقتها بأنني بدأت أختنق للتو"، وتضيف نعومي "بدأت أقول لنفسي في تلك اللحظة أتمنى أن تبتلعني الأرض".

وبدلاً من الخوف من الموقف، تقول ناعومي إنها استغلته كفرصة للتعلم من أخطائها، وأضافت: "أعتقد أنه من المهم جدًا أن تتحدث عن اللحظات التي تخفق فيها، لأنها حقًا تطلعك على تجاربك وهي بالفعل تجبرك نوعًا ما على التوفيق بين كل ما لديك من مخاوف ومواجهتها".

"أتمنى لو ابتلعتني الأرض"

تتابع نعومي "أي شخص في أي مجال من مجالات العمل، قد يمر بنفس اللحظة، التي تتمني فيها أن تبتلعك الأرض".

تضيف نعومي: "باعتباري شخص يحاول غالبًا تذكير نفسه بأنه لا توجد إخفاقات، بل دروس فقط، فإنني أقدر كثيرًا الدور الإيجابي لتلك التجربة".

في نهاية الأمر، وصلت نعومي إلى هناك وتمكنت نعومي من إخراج الحوار، وأعطت ريدلي سكوت والفريق لقطات قابلة للاستخدام ومع ذلك، فقد تم حذف المشهد في النسخة الأخيرة".

تتابع نعومي "لم أخذ الأمر بشكل شخصي، وقلت في نفسي، إذا أرادوا استخدامه كانوا سيفعلون، أعتقد أنه ربما كان مزيجًا من حقيقة أنهم لم يكونوا في حاجة إليها بالفعل، مع  حقيقة أنني أعلم أنني كنت متوترة للغاية".

فيلم "The Martian" من بطولة مات ديمون، جيسيكا تشاستين، كريستين ويج، مايكل بينا، وحقق إيرادات وصلت إلى 630 مليون دولار في جميع أنحاء العالم من ميزانية قدرت بـ 108 مليون دولار.

نعومي سكوت تحكي عن التجربة مع ريدلي سكوت