الكشف عن برومو جديد لفيلم "Black Widow" وموعد عرضه النهائي.. شاهدوا بالفيديو

Black widow

Black widow

تريلر جديد من Black widow

تريلر جديد من Black widow

موعد عرض black widow

موعد عرض black widow

سكارليت جوهانسون في Black widow

سكارليت جوهانسون في Black widow

سكارليت جوهانسون

سكارليت جوهانسون

تم إطلاق تريلر دعائي جديد لفيلم البطلة الخارقة Black Widow أو "الأرملة السوداء" على قناة Marvel Entertainment الرسمية على يوتيوب YouTube يوم السبت.

ناتاشا تواجه ماضيها في "Black Widow"

يُظهر المقطع شخصية سكارليت جوهانسون وهي تواجه ماضيها المضطرب وتصلح علاقاتها القديمة، كل ذلك بينما يلاحقها شرير لا يمكن إيقافه.

النسخة القادمة من إخراج كيت شورتلاند، تدور أحداثها بالترتيب الزمني بعد أحداث كابتن أمريكا: Civil War  أو الحرب الأهلية.

يبدأ المقطع الدعائي مع Black Widow، المعروفة أيضًا باسم ناتاشا رومانوف Natasha Romanoff، وهي تنزل من القطار في بلدها الأم روسيا وهي تمشي عبر أماكنها القديمة بينما تقول: "أنت لا تعرف كل شيء عني ... لقد عشت الكثير من الأرواح"

يتم عرض سلسلة من المقاطع من المشاهد القديمة في عالم مارفل السينمائي Marvel Cinematic Universe أثناء سماع البطلة الخارقة وهي تتذكر أنها واجهت صعوبة في "الاختيار بين ما يريدك العالم أن تكونه وما أنت عليه".

بعد أن شوهدت الممثلة البالغة من العمر 36 عامًا وهي تتسلل إلى قاعدة عسكرية ثلجية، يتغير المشهد إلى طفولتها، حيث تقوم بدورها إيفر أندرسون.

تم الكشف أيضًا عن أن شعرها الأحمر النموذجي كان مصبوغًا باللون الأزرق الفاتح في سنوات شبابها.

موعد عرض فيلم Black Widow

ثم تشق النسخة القديمة من الشخصية طريقها إلى منزل مهجور حيث تلتقي وجهاً لوجه مع يلينا بيلوفا، التي تلعبها فلورنس بوغ، وتلاحظ جوهانسون أن الاثنين "لديهما عمل غير مكتمل".

يظهر الفلاش باك مرة أخرى حيث تظهر النسخة الأصغر من رومانوف وهي تشعر بالراحة مع والدها أليكسي شوستاكوف، الذي يجسده ديفيد هاربور، الذي يشير بالقول "فتياتي هن أقسى فتيات في العالم".

ثم تواجه شخصية يوهانسون ميلينا فوستوكوف، التي تلعبها راشيل وايز، الممثلة البالغة من العمر 51 عامًا.

يتم عرض مشاهد متعددة من مطاردة متوترة قبل أن تبدأ شخصيات جوهانسون وبوغ في القتال في مطبخ فارغ.

يتحول المشهد بعد ذلك إلى مكتب، حيث يتحدث دريكوف، الذي يجسده راي وينستون، يتحدث إلى مدير المهام غير اللفظي، ويطلب من أتباعه إحضار "أفينجرز" إلى المنزل، بعد ذلك، تتورط رومانوف وبيلوفا في مطاردة بالسيارات، ثم 

يطلق Taskmaster سهمًا متفجرًا أسفل سيارتهم، ويؤدي المشهد إلى سلسلة من السقوط الحر حيث يلاحقها الشرير، الذي يفك سيفًا أثناء مطاردة البطلة الخارقة.

بعد هروب رومانوف وبيلوفا من مصفاة متهالكة، تواجه الأتباع الصامتة للمنتقم على لوح شمسي ساقط وهي تقول: "هناك شيء واحد مؤكد: لقد انتهيت من الركض من الماضي".

من المقرر أن يعرض فيلم Black Widow لأول مرة جور العرض وعلى خدمة بث ديزني بلس Disney + في 9 يوليو 2021.