مسلسل "Peaky blinders" بدون توماس شيلبي..ماذا سيحدث في المواسم الجديدة؟

يجري تصوير الموسم السادس المرتقب بشدة من مسلسل بيكي بيلاندرز على قدم وساق.. ولكن قد تكون هناك مفاجآت غير متوقعة بخصوص العمل الجماهيري الشهير، المؤلف ستيفن نايت، مبتكر Peaky Blinders ، ألمح مؤخرا إلى أن العرض يمكن أن يستمر بدون شخصية كيليان مورفي Cillian Murphy المحورية حيث يجسد دور توماس شيلبي Tommy Shelby. 

مواسم جديدة من بيكي بلايندرز

نايت صاحب الـ 62 عامًا، قال لـ برمنغهام لايف هذا الأسبوع :"قد تكون هناك أجزاء جديدة من عالم بيكي تدور حول شخص آخر"، وأضاف كاتب السيناريو الحائز على العديد منهم الجوائز، أن عالم Peaky Blinders بدون تومي سيتطلب أن تأخذ السلسلة شكل جديد تمامًا، حيث إنه حاليًا "المركز الذي يدور حوله كل شيء"، وتابع:"في الشكل الذي هو عليه المسلسل الآن ، من المستحيل تمامًا أن يكون بدون كيليان، ولكن  من يدري ما قد يحدث، وحاليا سوف يستمر المسلسل في شكل آخر وهو الفيلم ، وبعد ذلك نريد أن نُبقي العالم مستمراً".

الموسم السادس في الطريق

سيبدأ الموسم السادس من حيث توقف الموسم الخامس في 7 ديسمبر 1929 ، في صباح اليوم التالي لحشد بقيادة أوزوالد موسلي، ومسلسل Peaky Blinders يدور حول عصابة تحمل اسم العمل والتي يديرها تومي وعائلته الذين لا يرحمون، ويرون أنهم يبنون قوتهم وتأثيرهم على برمنغهام وخارجها.

انتهى الموسم الخامس حين تخيل تومي زوجته الراحلة جريس " أنابيل واليس" ووجه مسدسًا على نفسه بعد محاولة اغتيال فاشلة لزعيم اتحاد الفاشيين البريطاني، وكان قد تم تأجيل التصوير العام الماضي بسبب أزمة كوفيد Covid-19 ، لكن التصوير بدأ منذ شهور مع التزام الممثلين وطاقم العمل بالقيود الصارمة المتعلقة بفيروس كورونا.

استمرت دراما بي بي سي لمدة ثماني سنوات وحظيت بشعبية كبيرة ولكن تم تأكيد أن الموسم السادس سيكون الموسم الأخير ، حيث أكد المبدع ستيفن نايت أن القصة ستعود "في شكل آخر".

في هذه الأثناء ، شوهد النجم سام كلافين ، 34 عامًا ، مؤخرًا في موقع التصوير لأول مرة منذ أن أكد المنتجون أنه سيعود في دور الزعيم الفاشي ، الذي اشتهر في عشرينيات القرن الماضي كعضو في البرلمان ولاحقًا في الثلاثينيات، بعد أن أصيب بخيبة أمل من السياسة السائدة.