نجم مسلسل Bridgerton ريجي جان بيج يغادر الموسم الثاني وكيم كارداشيان حزينة

ريجي جان بيج  Rege-Jean Page نجم مسلسل Bridgerton لن يكون متواجداً في الموسم الثاني من مسلسل نتفليكس Netflix.

ريجي يغادر "بريدجرتون"

شوهد ريجي للمرة الأولى منذ الإعلان عن مغادرته للعرض، شوهد وهو يغادر شقته في لوس أنجلوس.

الممثل البالغ من العمر 31 عامًا، شوهد وهو يحمل أمتعة إلى سائقه، مرتديًا تي شيرت رمادي وبنطلون رياضي اسود مع أحذية رياضية سوداء، وذلك في شمال هوليوود يوم الجمعة.

يأتي ذلك بعد أن كشف ريجي جان أنه لم يكن يخطط أبدًا للعودة إلى الموسم الثاني حيث تم التأكيد على أن شخصيته لن تظهر مرة أخرى.

يبدو أن ريجي جين، الذي يلعب دور دوق هاستينغز سيمون باسيت على الشاشة، ينتقل إلى موقع جديد بناءً على الحقيبة التي في يده.

وكان نجم الشاشة، الذي يُشاع أنه في القائمة المختصرة للعب دور بوند المقبل، يرتدي قناعًا للوجه ويحمل حقيبة ظهر سوداء على ظهره.

وجاءت النزهة بعد ساعات من انتشار خبر عدم عودته إلى بريدجيرتون لموسم ثان، وهو ما تم تأكيده في وقت سابق من هذا العام

وقال ريجي لـ Variety إنه "تم الانتهاء من قصة شخصيته في سلسلة واحدة، هذا مثير للاهتمام، لأنه بعد ذلك شعرت وكأنها سلسلة محدودة، أحضر، وأساهم بدوري، ثم تستمر عائلة بريدجيرتون".

لن يكون جيمس بوند

لم يؤد خروج ريجي إلا إلى إثارة التكهنات بأنه سيحل محل دانيال كريج في دور جيمس بوند التالي ، حيث تقلصت احتمالات لعبه دور الجاسوس الأيقوني.

في كانون الثاني (يناير) ، كان ريجي قد ألمح إلى أنه يمكن أن يكون منافسًا جيدًا لخلافة دانيال كريج والآن تم تقليص الاحتمالات بعد أن أعلن نجم الشاشة أنه لن يعود إلى الموسم الثاني.

انتقلت سلسلة نتفليكس Netflix الناجحة إلى حسابها الرسمي على Twitter لتكشف أن الممثل الذي لعب دور Simon Basset ، لن يظهر في الموسم الثاني.

وأكد الحساب أن زوجة ريجي على الشاشة فوبي دينفور Phoebe Dynevor ستعود للجزء التالي.

ريجي جان ، الذي من المقرر أن يلعب دور البطولة في The Gray Man ، انتقل أيضًا إلى إنستجرام Instagram لتأكيد الأخبار حيث قال عاطفياً إنه كان "من دواعي سروري أن أكون دوقك ''.

معجبو بريدجرتون ، بما في ذلك كيم كارداشيان ، أصيبوا بالصدمة ولجأوا إلى وسائل التواصل الاجتماعي لمشاركة حزنهم، حيث قالت كيم كارداشيان في حسابها على تويتر " Wait.. What.. انتظروا.. ماذا تقولون؟".

حساب المسلسل على تويتر كتب  "سنفتقد وجود سيمون على الشاشة ، لكنه سيظل دائمًا جزءًا من عائلة بريدجيرتون...."