فرقة BTS تطرح أغنية "Film Out" وتتصدر الترند بأكثر من 10 ملايين مشاهدة

BTS الفرقة الكورية الجنوبية طرحت مساء الخميس، أحدث أغانيها المنتظرة بعنوان "Film Out"، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدر اسم الفرقة والأغنية محركات البحث على الإنترنت.

10 ملايين مشاهدة لأغنية "Film Out" في 5 ساعات

وبالرغم من طرح الأغنية قبل 5 ساعات فقط، إلا أنها تخطت الـ 10 ملايين مشاهدة حتى الآن فقط، ونالت إعجاب قطاع كبير من الجمهور، الذين انتظروا عرض كليب الأغنية، منذ الإعلان عنها قبل حوالي أسبوع.

وتدور أحداث الأغنية عن ألم الشوق الذي يعاني منه نجوم الفرقة إلى أفراد أسرة كل منهما، واستعادة الذكريات التي قضاها كل شخص مع أحبائه وأسرته، ليشعروا بنفس المشاعر السعيدة والهادئة مرة أخرى. 

ألبوم جديد لفرقة BTS في الصيف المقبل

وكان نجوم BTS قد كشفوا مسبقًا أن لديهم مجموعة من الأغاني اليابانية المحبوبة من المقرر طرحها ضمن ألبوم جديد بعنوان The Best في الصيف القادم، وتحديدًا في 16 يونيو، وسيتضمن الألبوم 23 أغنية، وستكون الأغنية الرئيسية هي "Film Out" التي طرحت مساء اليوم.

وتصدر اسم فرقة BTS محركات البحث على الإنترنت في الساعات القليلة الماضية، وعبر الجمهور عن مدى إعجابه بالكليب الجديد، وأعادوا نشره عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

BTS و Big Hit Entertainment يتبرعون بمليون دولار لـ Black Lives Matter | ET  بالعربي

بيع أزياء فرقة BTS في مزاد علني

الجدير بالذكر أن أزياء فرقة BTS في أغنية "Dynamite" التي طرحت العام الماضي، كانت قد خطفت الأنظار مؤخرًا في مزاد علني نظمته أكاديمية التسجيلات وأقيم في بيفرلي هيلز في كاليفورنيا، وذلك من أجل توفير الموارد الصحية والمالية للمحتاجين.

وحصدت أزياء BTS الملونة التي ارتداها أعضاء الفريق في كليب أغنية Dynamite أعلى رقم في مزاد جوليان العلني، وتم بيع الملابس بمبلغ حوالي 162 ألف و500 دولار وهو رقم يتجاوز ثمانية أضعاف الرقم الذي كان من المتوقع أن تحصده الملابس بحسب بيان صحفي صادر عن الجهاز.

وكان من المتوقع أن يتم بيع ملابس الفرقة بحوالي من 20 إلى 40 ألف دولار فقط، إلا أن المفاجأة كانت تخطي الملابس لأكثر من 162 ألف دولار، وذهبت الملابس لشخصين فقط وهما جامع الفنون الياباني يوساكو مايزاوا واليوتيوبر HIKAKIN.