بعد اتهامها بالبخل .. كايلي جينر تتبرع بنصف مليون دولار لمساعدة مرضى السرطان

كايلي جينر تتبرع بـ نصف مليون دولار بعد الهجوم عليها

كايلي جينر تتبرع بـ نصف مليون دولار بعد الهجوم عليها

كايلي جينر وصديقها هاري

كايلي جينر وصديقها هاري

ما علاقة هاري بالتبرع

ما علاقة هاري بالتبرع

كايلي جينر و هاري

كايلي جينر و هاري

كايلي جينر و هاري في نزهة

كايلي جينر و هاري في نزهة

بعد أسبوع من الهجوم عليها كايلي جينر Kylie Jenner تتبرع بنصف مليون دولار لمساعدة المراهقين الذين يخضعون لعلاج السرطان.

كايلي تتبرع بنصف مليون دولار

نجمة تلفزيون الواقع البالغة من العمر 23 عامًا، تتبرع بمبلغ 500000 دولار للمساعدة في بناء مساحة صالة جديدة في مستشفى مونرو كاريل جونيور للأطفال في فاندربيلت في ناشفيل.

يأتي تبرع كايلي جينر تكريماً لصديقها المقرب هاري هدسون، الذي كان صديقًا مقربًا منذ فترة طويلة لكايلي وبقية عائلة كارداشيان جينر.

في عام 2013، تم تشخيص حالة هدسون بأنه مصاب بسرطان الغدد الليمفاوية "هودجكين"، وكانت كايلي بجانب هاري أثناء خضوعه للعلاج، لحسن الحظ ، تمكن هاري من التغلب على مرضه.

في عام 2017، أعلنت كايلي أنها ستحتفل بعيد ميلادها في ذلك العام من خلال جمع الأموال لـ Teen Cancer America عبر مبيعات Kylie Cosmetics Birthday Collection.

يقول هاري في بيان صحفي عبر People: "أنا ممتن جدًا لصداقة كايلي والتأثير الذي أحدثته على حياتي ورحلتي مع السرطان".

يتابع هاري "كانت كايلي دائمًا موجودة من أجلي، وأردنا معًا اكتشاف طريقة للتواجد هناك من أجل الشباب الآخرين الذين يكافحون هذا المرض".

موقف نبيل من كايلي

ستشمل صالة "Hey، I’m Here For You Teen Lounge"  التي ستسمى على اسم منظمة السرطان التي أسسها هاري، ستشمل شاشة تلفزيون كبيرة وألعاب فيديو  وغرفة للتأمل  ومساحة للمرضى للتفاعل والتواصل مع بعضهم البعض.

يتابع هاري كلامه قائلاً "بمساعدة Teen Cancer America تمكنا من المساهمة بأول صالة في مستشفى الأطفال في فاندربيلت - حيث ستكون هناك مساحة مريحة للشباب الذين يخضعون للعلاج لمتابعة شغفهم" ،

يختتم صديق كايلي كلامه بالقول "هذه لحظة مذهلة بالنسبة لي ، وأنا متحمس لمواصلة تنمية شراكتي مع مستشفى الأطفال في فاندربيلت و TCA."

كانت كايلي جينر قد تعرضت للهجوم الشرس من الجماهير بعد أن طالبتهم بالتبرع لانقاذ خبير التجميل صمويل الذي يحتاج إلى 60 ألف دولار، أما هي فلم تتبرع إلا بـ 5 الآف دولار.

لكن كايلي دافعت عن نفسها قائلة بأن صامويل كان يحتاج إلى 10 الآف دولار وكانوا قد جمعوا 6 الآف، فتبرعت هي بباقي المبلغ.