إيما ستون ترد على مقارنة فيلمها Cruella بـ Joker لخواكين فينيكس

إيما ستون تتحدث عن خواكين فينيكس

إيما ستون تتحدث عن خواكين فينيكس

إيما ستون في Cruella

إيما ستون في Cruella

هل هناك تشابه بين Cruella و جوكر

هل هناك تشابه بين Cruella و جوكر

The Joker

The Joker

إيما ستون

إيما ستون

إيما ستون Emma Stone ترد على الادعاءات بأن فيلمها القادم عن الشريرة Cruella أو كرويلا يتشابه مع فيلم  Joker من بطولة خواكين فينيكس Joaquin Phoenix.

إيما ستون: لا يمكن أن أقارن نفسي بـ خواكين

عندما ظهر التريلر الدعائي لفيلم ديزني في فبراير، بدا أن بعض المشاهدين يعترضون على التشابه بين التصوير الشرير لـ شخصية Cruella وقصة Joker الأصلية  بطولة جواكين فينيكس.

ومع ذلك، تقول الممثلة ذات الـ 32 عامًا، لـ Total Film إنها لا يمكن أن تقارن نفسها بالنجم صاحب الـ 46عامًا، حيث قالت مازحة إنها تتمنى أن تكون `"مثله أكثر ".

وتحدثت إلى جانب المخرج كريج جيليسبي ، فقالت عن المقارنات: "إن كرويلا مختلف تمامًا عن جوكر من نواح كثيرة، لن أقارن نفسي بجواكين فينيكس، أتمنى لو كنت مثله وأكثر".

ذهب غيليسبي ليقول إنه على الرغم من أن الفيلمين قد يتشاركان في موضوعات مشتركة، إلا أنهما مختلفان تمامًا عن بعضهما البعض، وقال أن فيلمه يتمتع بقدر أكبر من الفكاهة و "المزاح المبهج" الذي يجعله مختلفًا.

قصة فيلم Cruella

يروي فيلم ديزني Cruella قصة مصممة أزياء ثرية تطور ولعها بالجلد الدلماسي وتهدف إلى تحويل 99 جروًا دالماسيًا إلى معطف فرو.

سيكشف Cruella كيف بدأت حياة Estella "Cruella" de Vil ، التي عينتها البارونة شخصية إيما تومسون Emma Thompson، رئيسة دار أزياء مرموقة.
بعد الإصدار، تم إجراء مقارنات بسرعة بين المقطع الدعائي و Joker من عام 2019 ، والتي توضح أصول شرير باتمان.