الجمهور يتزاحم على ليدي جاجا في كواليس فيلم "House Of Gucci".. بالصور

ليدي جاجا

ليدي جاجا

الأمن يقود جاجا وسط الجماهير

الأمن يقود جاجا وسط الجماهير

ليدي جاجا في تصوير House Of Gucci

ليدي جاجا في تصوير House Of Gucci

آدم درايفر

آدم درايفر

الكاميرات ترصد جاجا و طاقم الفيلم

الكاميرات ترصد جاجا و طاقم الفيلم

الجمهور على جانبي الشارع من أجل جاجا

الجمهور على جانبي الشارع من أجل جاجا

ليدي جاجا أمضت مؤخرًا يوم ميلادها الخامس والثلاثين في روما وتلقت باقة زهور مذهلة من حبيبها مايكل بولانسكي المقيم في الولايات المتحدة.

الجماهير تحيط بـ ليدي جاجا 

وبعد احتفالاتها، تعود ليدي جاجا لتتحول مرة أخرى إلى "الأرملة السوداء" باتريزيا ريجياني لتصوير فيلم House Of Gucci، جنبًا إلى جنب مع النجم آدم درايفر.

اجتذب تصوير الفيلم عشرات الأشخاص الذين تجمعوا على جانبي الشارع لإلقاء نظرة خاطفة على النجوم في تصوير السيرة الذاتية الدرامية.

تألقت المغنية والممثلة في بدلة التنورة العاجية، التي كانت محزومة حول خصرها بحزام ذهبي مميز مع إبزيم كبير، ارتدت جاجا سترة ملفوفة حول جسدها مع بلوزة وتنورة ضيقة وكعب في قدمها.

في هذه الأثناء، اختار آدم، 37 عامًا، بدلة رمادية باهتة حادة مع قميص أبيض ناصع لتصوير شخصيته، موريزيو غوتشي.

الكاميرات ترصد جاجا و طاقم الفيلم

جاجا الممثلة المتفانية

أُحيط النجوم بأفراد الطاقم الذين يرتدون ملابس مميزة وذلك أثناء تصوير مجموعة من المشاهد في شوارع العاصمة الإيطالية.

يمكن رؤية جاجا وهي يتم توجيهها بين الحشود من قبل رجل يرتدي قناع وجه أسود ونظارات.

تلعب جاجا دور "الأرملة السوداء" باتريزيا ريجيانا وذلك أمام زوجها على الشاشة آدم درايفر ، وريث إمبراطورية الموضة الإيطالية.

يوثق الفيلم مؤامرة باتريزيا ريجياني غوتشي لقتل زوجها السابق موريزيو، مع إدانة ريجياني بدفع 240 ألف جنيه إسترليني لرجل قاتل لقتله في عام 1995.

أكثر من أي وقت مضى، تحولت الممثلة المتفانية جاجا جسديًا للدور من خلال التخلص من شعرها الأشقر أو الباستيل للحصول على مظهر غامق وعميق.

وجهت ريجياني ضربة إلى زوجها المنفصل عنها بعد أن تركها غوتشي من أجل امرأة أخرى قبل 10 سنوات، وأخبرها أنه كان ذاهبًا في رحلة عمل قصيرة لم يعد منها أبدًا.

حُكم على ريجياني في البداية بالسجن 29 عامًا في عام 1998، وتم تخفيضها إلى 26 عامًا عند الاستئناف، خدمت 18 عامًا قبل إطلاق سراحها في أكتوبر 2014.

يستند الفيلم إلى الرواية الأكثر مبيعًا The House of Gucci: A Sensational Story of Murder، Madness، Glamour، and Greed للمؤلفة سارة جاي فوردن.

يأتي ذلك بعد أن تلقت غاغا باقة من الزهور من صديقها مايكل حيث بلغت من العمر 35 عامًا خلال عطلة نهاية الأسبوع.

أعداد مجلة هي