صور سيلينا جوميز تبكي في كواليس "Only Murders in the Building"

سيلينا جوميز تبدو مصدومة في شوارع نيويورك ليلة الثلاثاء في مدينة نيويورك حيث ظهرت وهي تبكي بجانب النجمين مارتن شورت وستيف مارتن.

سيلينا في حالة صدمة

كانت سيلينا تقوم بتصوير أحد المشاهد مع النجمين المشاركين مارتن شورت وستيف مارتن، حيث تم تحميل مارتن في الجزء الخلفي من سيارة إسعاف في المسلسل القادم بعنوان Only Murders in the Building .

في مشهد التصوير في جوثام، ارتدت جوميز ذات الـ 28 عامًا، معطفًا كاكيًا مع بلوزة سوداء وتنورة برتقالية منقوشة وجوارب طويلة داكنة، مع حذاء أسود وأصفر داكن.

قام شورت، الذي أتم 71 عامًا الأسبوع الماضي، بمطابقة جوميز في معطف كاكي مع بنطلون أزرق وحذاء رياضي أسود مع تمشيط خصلاته البنية، وكان مارتن ، 75 عامًا، يرتدي قميصًا أزرق بأكمام طويلة مع قبعة مطابقة أثناء تحميله في سيارة إسعاف.

ويتبع المسلسل ثلاثة غرباء يتشاركون الهوس بالجريمة الحقيقية يجدون أنفسهم فجأة محاصرين في جريمة، جوميز، التي تلعب دور مابل في المسلسل، هى منتج تنفيذي في العرض، ويمثل هذا الدور أول لها في عرض تلفزيوني منذ ظهورها في Disney's Wizards of Waverly Place.

أما مارتن هو منشئ المحتوى مع جون هوفمان في سلسلة البث، والتي من المقرر أن تستمر لمدة 10 حلقات.

سيلينا كانت أنيقة للغاية

سعداء بالحصول على خدماتها

قال مارتن في وقت سابق من هذا الشهر إن أداء جوميز "غني وكبير" ، حيث "تعلمت التقليل من شأنها عند الضرورة".

أخبر مارتن المجلة أن أداء جوميز "اللطيف والمنخفض بشكل مكثف" يكمل الأسلوب الفكاهي له وشورت، اللذين شاركا الشاشة في كلاسيكيات الكوميديا ​​مثل Three Amigos! و Father of the Bride.

يتابع مارتن "مارتي وأنا مهووسون جدًا، نحن نمزح باستمرار، ولم نكن متأكدين مما إذا كانت ستدخل تلك اللعبة، لكننا الآن نفكر في أنفسنا على أننا الفرسان الثلاثة".

قال مارتن إنه متحمس لوجود جوميز في المشروع: "تحصل على قائمة بالأسماء، كما تعلم ، تفكر، ثم يقولون ماذا عن سيلينا جوميز؟ فقلنا فورا- نعم ، بالطبع.. لم يكن هناك سوى سؤال واحد هل يمكننا الحصول عليها؟.. كنا نعلم أنها ستعزز العرض بعدة طرق، حيث أنها موهوبة للغاية".

سيلينا بدت مشرقة كعادتها