شارون ستون تتحدث عن ليوناردو دي كابريو في مذكراتها: "دفعت أجره من مالي الخاص في هذا الفيلم"

شارون ستون Sharon Stone تكشف بعض المفاجآت في كتابها المنشور حديثًا The Beauty Of Living Twice، وتتحدث عن تصور و إنتاج الأفلام في هوليوود.

دفعت أجر دي كابريو

في مذكراتها الجديدة بعنوان The Beauty Of Living Twice 1 أو "الجمال في أن تعيش مرتين"، تتحدث الممثلة شارون ستون عن صنع فيلمها الغربي The Quick And The Dead في التسعينيات، وما احتاجته لإقناع الاستوديو الذي يقف وراء الفيلم بإشراك ليوناردو دي كابريو البالغ من العمر 21 عامًا حينها.

كانت المرشحة لجائزة الأوسكار، البالغة من العمر 63 عامًا، بمثابة نجمة ومنتج مشارك للفيلم، وذهبت إلى حد دفع راتب النجم الصاعدة بنفسها بعد أن رفض الاستوديو طلبها بالحصول على خدماته.

كتبت شارون في مذكراتها المنشورة يوم الثلاثاء: "في رأيي، كان هذا الطفل المسمى ليوناردو دي كابريو هو الوحيد الذي منح الاختبار روح، كان هو الوحيد الذي جاء وبكى، متوسلًا والده أن يحبه لأنه مات في المشهد".

واصلت ستون قولها إن الأستوديو كان مترددا، وقالوا لها: "لماذا نستعين بشخص مجهول يا شارون، لماذا تطلقين النار على قدمك دائمًا؟"

واختتمت شارون حديثها قائلة: "قال الاستوديو إنني إذا كنت أريده كثيرًا، يمكنني أن أدفع له من راتبي الخاص لذلك فقد فعلت".

مذكرات شارون ستون

مفاجأة أخرى من شارون ستون

تجدر الإشارة إلى أن فيلم The Quick And The Dead ظهر في عام 1995، أي قبل عامين من فيلم شباك التذاكر العملاق تيتانيك - الفيلم الذي جعل من دي كابريو باعتباره نجم هوليوود الأسطوري.

الفيلم الذي شارك في بطولته حفنة من كبار نجوم هوليوود في مقدمتهم، جين هاكمان وراسل كرو ، جسدت فيه ستون امرأة عصابات جديدة في البلدة تتصارع مع الزعيم المحلي.

تأتي هذه الذكرى في الوقت الذي ناقشت فيه ستون مؤخرًا ذكرى مختلفة وأكثر إثارة للقلق، تشمل الجراحة التجميلية حيث قالت: "إنه في عام 2001 عندما خضعت للجراحة لإزالة أورام حميدة، غيَر الطبيب جسدي دون علمي أو موافقتي، حيث أعتقد أنني سأبدو أفضل".

فيلم The Quick And The Dead