تأجيل النسخة الجديدة من الفيلم المنتظر The Hitman's Wife's Bodyguard

خبر حزين لعشاق النسخة الأولى من فيلم The Hitman's Bodyguard حيث تقرر تأجيل النسخة الثانية من الفيلم والتي تحمل عنوان The Hitman's Wife's Bodyguard .

ومع قيام شركة ديزني بتأجيل فيلم Free Guy من بطولة ريان رينولدز Ryan Reynolds's  من 21 مايو إلى 13 أغسطس، شركة Lionsgate ترد هي الأخرى من خلال تأجيل فيلم The Hitman's Wife's Bodyguard لمدة شهرين وهو من بطولة ريان رينولدز أيضا.

الموعد الجديد لعرض الفيلم

تم تأجيل فيلم The Hitman's Wife's Bodyguard، وهو تكملة لفيلم الإثارة والحركة The Hitman's Bodyguard لرينولدز وصامويل إل جاكسون، من 13 أغسطس إلى 16 يونيو ، وفقًا Deadline.

لذلك لن يكون هناك أي افتتاح لأفلام أخرى يوم الأربعاء المقبل في شباك التذاكر، وبذلك ايضا سيقع الفيلم بين إصدارين كبيرين وهما، In the Heights  في 11 يونيو. و F9 في 25 يونيو.

الفيلم الأصلي The Hitman's Bodyguard يتبع وكيل حماية سابق حاصل يُدعى مايكل بريس (رينولدز) الذي يعاني من متاعب مهنية بعد أن أن مات أحد عملائه .

يتم تكليف العميل بحماية القاتل سيء السمعة داريوس كينكيد (جاكسون) وتسليمه إلى لاهاي، حتى يتمكن من الشهادة ضد ديكتاتور لا يرحم (غاري أولدمان).

وعلى الرغم من أن الفيلم لم يكن ناجحًا للغاية، حيث حصل على 43٪ فقط على Rotten Tomatoes، إلا أنه حقق نجاحًا متواضعًا في شباك التذاكر.

حصل The Hitman's Bodyguard على 75.4 مليون دولار محليًا و 176.6 مليون دولار في جميع أنحاء العالم من ميزانية قدرها 30 مليون دولار فقط.

يعود كل من رينولدز وجاكسون وسلمى حايك لإعادة تمثيل أدوارهم، جنبًا إلى جنب مع شخصية غرانت سيفرت.

وسينضم إليهما عضو فريق التمثيل الجديد فرانك جريلو، الذي يلعب دور عميل في الإنتربول يبحث عن القاتل والحارس الشخصي ومساعدة الزوجة في وقف هجوم إلكتروني في أوروبا، ويعود باتريك هيوز لإخراج الجزء الثاني.

عام حافل لرينولد و صامويل

رينولدز لديه عام حافل بالنشاط حيث سيصل كل من The Hitman's Wife's Bodyguard و Free Guy إلى المسارح ، جنبًا إلى جنب مع فيلم Red Notice الذي يشارك في بطولته مع ذا روك دواين جونسون Dwayne Johnson و جال جادوت Gal Gadot ، والذي سيعرض على نتفليكس Netflix .

لدى جاكسون أيضًا ثلاثة أفلام تصل هذا العام وهي:  Spiral في 14 مايو و The Asset أيضًا في عام 2021.

ومن المقرر أيضًا أن يعود بصفته الدعامة الأساسية لكونه نيك فيوري في عالم مارفل السينمائي  Marvel Cinematic Universe  في بعض المسلسلات التلفزيونية القادمة مثل What If? و Secret Invasion.

بينما تأتي حايك من فيلم Bliss ، الذي ظهر لأول مرة في يناير على Amazon Prime Video ، إلى جانب أوين ويلسون.