سكارليت جوهانسون وفلورنس بوغ تُصابان بإلتهاب رئوي أثناء تصوير Black Widow

Black widow

Black widow

سكارليت جوهانسون أصيبت بالتهاب رئوي

سكارليت جوهانسون أصيبت بالتهاب رئوي

سكارليت جوهانسون في Black widow

سكارليت جوهانسون في Black widow

سكارليت جوهانسون

سكارليت جوهانسون

فلورنس بوغ

فلورنس بوغ

فيلم البطلة الخارقة Black Widow الذي طال انتظاره سينزل في دور العرض وسيتم بثه على قناة ديزني لاند Disney + في 9 يوليو المقبل.

سكارليت تصاب بالتهاب رئوي

 وفي لمحة عن النجمة سكارليت جوهانسون، كشفت مخرجة الفيلم كيت شورتلاند في مقابلة مع The Gentlewoman عن حصيلة أربعة أشهر من التصوير في عدة مواقع حول العالم.

أخبرت شورتلاند البرنامج أنه بحلول نهاية التصوير، أصيبت جوهانسون وزميلتها النجمة فلورنس بوغ بإلتهاب رئوي لكنهما استمرتا في التصوير.

في هذه الأثناء، اعترفت جوهانسون ذات الـ 36 عامًا، في نفس المقابلة، بأنها كانت مترددة في قبول تجسيد  شخصية مارفل عندما عرض عليها الامر في فيلم Avengers لعام 2012.

تضيف سكارليت قائلة " حتى فكرة أننا جميعًا في أزياء الأبطال الخارقين بدت وكأنها ستكون كارثية، وكأنها مثل، "ما هذا؟ ما هذا؟ "

بعد ما يقرب من عقد من الزمان، جمعت سكارليت ثروة كبيرة بفضل النجاح الهائل الذي حققته أفلام عالم مارفل السينمائي MCU و Avengers، وحصلت أخيرًا على فيلمها المستقل في عالم مارفل.

جوهانسون تريد صنع فيلم عظيم

قالت جوهانسون عن خوضها بطولة الفيلم: "نعم ، لقد كانت مسؤولية صعبة، ولكن حان الوقت لأفعلها".

تقول سكارليت وشورتلاند أنهما يأملان في أن يتمكنا من تحقيق شيء مختلف قليلاً في Black Widow.

اما شورتلاند فتقول عن جوهانسون: `" لقد فعلت كل ما بوسعها حقًا لصنع شيء لم يكن سطحيًا".

أرادت سكارليت أن تصنع شيئًا يعني الكثير للشباب والنساء وكانت تعلم أنه من المحتمل أن يكون آخر فيلم لها في شخصية Black Widow - لم تكن ترغب في ترك مارفل من دون أن تترك فيلمًا رائعًا.