فيلم الحركة Nobody لـ بوب أودنكيرك مفاجأة شباك التذاكر

يبدو أن تحول بوب أودنكيرك نحو أفلام الحركة قد أتى ثماره بعد أن أصبح فيلمه الجديد Nobody أو "لا أحد" هو الفيلم الأكثر ربحًا في شباك التذاكر في عطلة نهاية الأسبوع.

Nobody  مفاجأة شباك التذاكر

فيلم أكشن يحقق ارادات عالية

فيلم الممثل الكوميدي البالغ من العمر 58 عامًا حقق 6.7 مليون دولار في أيامه الثلاثة الأولى في دور العرض، مع ظهور فيلم ديزني Raya And The Last Dragon في المركز الثاني.

شكلت المسارح في لوس أنجلوس الجزء الأكبر من إجمالي إيرادات شباك التذاكر هذا الأسبوع بإجمالي 1.1 مليون دولار، بعد أن سُمح لها بإعادة فتحها بنسبة 25 بالمائة في وقت سابق من هذا الشهر.

اشتهر أودنكيرك بمسلسله الكوميدي Mr. Show على HBO، لكنه اتخذ نهجًا أكثر قتامة في مسلسله Better Call Saul.

في السنوات الأخيرة، قام بتوسيع نطاق أعماله بأدوار في فيلم ستيفن سبيلبرج  The Post (2017) و 2019 Little Women.

 وعلى الرغم من أن Nobody هو أول أدواره في الأكشن، لكن يبدو أن قرار حفظ Nobody من أجل إصدار مسرحي ، بدلاً من إصداره بشكل منزلي PVOD قد أتى بثماره بناءً على نجاحه في شباك التذاكر.

ويلعب أودنكيرك دور رجل يعيش حياة مملة ويجد نفسه في مشكلة مع رجال العصابات الروس بعد أن فقد أعصابه وضرب بعض أصدقائهم الذين يحاولون اختطاف حافلة كان يستقلها.

Tom & Jerry يواصل تحقيق المفاجآت

ازدادت إجمالي ايرادات شباك التذاكر بشكل مطرد مع إعادة فتح المزيد من المسارح في جميع أنحاء الولايات المتحدة، بما في ذلك في لوس أنجلوس ، حيث يمكن أن تملأ ما يصل إلى 25 في المائة من السعة.

خلف Nobody كان فيلم ديزني Raya And The Last Dragon الذي حقق 3.5 مليون دولار في أسبوعه الرابع بإجمالي 28.4 مليون دولار.

تم عرض الفيلم الذي قامت ببطولته كيلي ماري تران وأوكوافينا في وقت واحد في المسارح وعلى منصة البث Disney +.

كان فيلم Tom & Jerry  الذي يمزج بين لقطات حية وشخصية الكارتون الكلاسيكية، ثالث أعلى الأفلام ربحًا في نهاية هذا الأسبوع حيث بلغ إجمالي أرباحه 2.5 مليون دولار ليحقق 37.1 مليون دولار على مدار خمسة أسابيع.

توم أند جيري