بعد مرور 25 عاماً ..شاهدوا كيف تغيّر شكل بطلي مسلسل "كساندرا" وأحدث صورهما العائلية

ترتبط العديد من المسلسلات المكسيكية في ذاكرة جيل عايش هذه المسلسلات المدبلجة مع بداية التسعينات وتفاعل بشكل كبير مع أبطالها، ومن بينها المسلسل الشهير "كساندرا" الذي لاقى شهرة منقطعة النظير في العالم العربي ...وبعد مرور حوالي 25 عاماً على عرض هذا العمل، نلقي نظرة معكم على أهم المعلومات عن بطلي العمل  وصورهم مع افراد اسرتهم وأين أصبحا اليوم وكيف تغيرت ملامحهم.

بطلة مسلسل كساندرا "كورايما توريس"

حقق المسلسل المكسيكي المدبلج "كاسندرا" والذي تم عرضه في عام 1996،  نجاحا ساحقا وتحول الى ظاهرة فنية حينها، كما أصبحت بطلة العمل كاسندرا فتاة أحلام الشباب وتحولت ملابسها وتسريحات شعرها الكيرلي الى موضة رائجة، كذلك فإن بطل العمل " لويس دافيد " تحول الى فارس أحلام الفتيات بوسامته وأناقته.

كساندرا، واسمها الحقيقي كوريما أليخاندرا توريس دياز  Coraima Torres ، تبلغ اليوم من العمر 48 عاماً، ولديها حساب على انستغرام تنشر فيه نشاطاتها اليومية حيث انها ناشطة فاعلة في العديد من القضايا المجتمعية في بلادها.

كساندرا بين الأمس واليوم، تغيّر شكلها بالطبع مع تقدمها بالسن، مع حفاظها على نفس عينيها الداكنتين وشعرها الأسود، لكن يمكن القول بأنه يمكننا التعرف عليها بعد التدقيق جيدا في ملامحها  ومقارنة اطلالاتها بصورها المطبوعة في ذاكرتنا كفتاة غجرية.

 بطلة مسلسل "كساندرا" بين الماضي واحدث صورة لها

كساندرا، او كوريما أليخاندرا توريس دياز، ولدت عام 1973 في فالنسيا فنزويلا، وهي الابنة الأصغر في عائلتها، تزوجت من الممثل الكولومبي نيكولاس مونتيرو، وبدأت حياتها المهنية في التاسعة من عمرها وشاركت في العديد من المسلسلات الفنزويلية منها "ألوندرا"، و"غاردينيا"، قبل أن تنال شهرة واسعة بدور الغجرية كساندرا.

وتلعب كساندرا فتاة غجرية فقيرة، كان قد تم سرقتها منذ طفولتها من عائلة ثرية، وتغرم بقريبها الثري بدون أن تعلم بأنه قريبها وأن الثروة التي يملكها هي حق لها، وتدور أحداث المسلسل بإطار من التشويق والرومانسية على امتداد 150 حلقة.

بطل مسلسل كساندرا "أوسفالدو ريوس"

الكثيرون ما يزالون يتذكرون "لويس دافيد كونتريراس" الشاب الوسيم والثري الذي أغرمت به كاساندرا، وهو الممثل المكسيكي "أوسفالدو ريوس" الذي قدم دروه بشخصتين حيث جسد دور التوأم، احداهم يغرم بكاساندرا والآخر يقتل بجريمة قتل، فيما الشكوك تدور حول كساندرا، فيضطر الشقيق الى تقمص دور اخيه المقتول لمعرفة الحقيقة بعدما تحوم الشائعات حول كساندرا بالتسبب بمقتله.

لويس دافيد قبل وبعد 25 عاماً من عرض المسلسل، تغيّر شكله كثيرا، وأصبح متقدما بالسن حيث غزت التجاعيد بشرته بشكل كبير، لكنه حافظ على نفس ستايل شعره،و يمكن للقراء بمقارنة بين صوره الماضية والحاضرة بأن يتعرفوا عليه.

لويس دافيد او أوسفالدو كما اسمه الحقيقي، انطلق في حياته المهنية كعازف ومغني في بعض الفرق في بلده، ثم حاز على شهادة جامعية في علم النفس وعمل كاستاذ لعلم النفس لبعض السنوات، بعدها خاض مهنة عرض الأزياء والتي ساعدته بالدخول الى عالم التمثيل، مع الاشارة الى انه واعد المطربة العالمية شاكيرا عام 1996 ولكن تم انفصالهم.

وما يزال أوسفالدو يشارك في التمثيل الى اليوم بالعديد من الأعمال الدرامية، ويشارك جمهوره ايضا بصوره وتفاصيل حياته على حسابه عبر انستغرام.