تفاصيل تعرض بيونسيه لسرقة مقتنيات بأكثر من مليون دولار!

بيونسيه النجمة الأمريكية تعرضت لعملية سرقة كبيرة، فقدت بها مقتنيات تفوق قيمتها مليون دولار أمريكي بحسب التقارير الأولية حول عملية السرقة التي تعرضت لها للمرة الثانية في غضون أسبوع.

بيونسيه تتعرض للسرقة للمرة الثانية في أسبوع

وكشف موقع TMZ تفاصيل واقعة السرقة التي تعرضت لها النجمة الأمريكية بيونسيه، وذكر الموقع نقلاً عن مصادر قانونية وشرطية أن 3 وحدات تخزين في منطقة لوس أنجلوس مليئة بمقتنيات بيونسيه تعرضت للسطو مرتين من قبل اللصوص في وقت سابق من هذا الشهر، وقام الجناة بسرقة حقائبها وفساتينها باهظة الثمن من وحدات التخزين التي تستأجرها من قبل شركة الإنتاج الخاصة بها "Parkwood Entertainment".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Beyoncé (@beyonce)

تفاصيل تعرض بيونسيه لسرقة أكثر من مليون دولار

وكشفت المصادر أن اللصوص عادوا في غضون أسبوع بعد السرقة الأولى لخزانة بيونسيه، وأقتحموا 3 وحدات تخزين في نفس المنشأة، واستولوا على حقائب يد وألعاب الأطفال والصور الخاصة بأحد مصممي بيونسيه، بالإضافة إلى عدة مقتنيات خاصة ببيونسيه تقدر قيمتها بأكثر من مليون دولار.

وأكدت المصادر أن شرطة لوس أنجلوس تواصل التحقيق في واقعة تعرض بيونسيه للسرقة، لكن لم يتم إلقاء القبض على أحد أو يتم تحديد الجناة حتى الآن، وذكرت المصادر للموقع أن هذه النوعية من الجرائم ازدادت في الفترة الأخيرة ولا تعتبر الواقعة الأولى، إذ تعرضت النجمة مايلي سايرس لسرقة ملابس وصور عائلية وتذكارات من مساحة التخزين الخاصة بها أيضاً.

بيونسيه تحقق رقم قياسي في جوائز جرامي 2021

وجاءت واقعة السرقة التي تعرضت لها بيونسيه، بعد أيام من تحقيقها لرقم قياسي في جوائز جرامي 2021، حيث فازت  بيونسيه بجائزة أفضل أغنية راب "savage" مع ميجان ذا ستاليون، وفازت بجائزة أفضل أداء "آر أند بي" عن فيلم "Black Parade"، مما جعلها تحطم الرقم القياسي في عدد جوائز جرامي الحاصلة عليها، وأصبحت الفنانة الأكثر حصولاً على جائزة جرامي بإجمالي 28 جائزة في مسيرتها.