التريلر الأول من فيلم The Suicide Squad وهذا موعد عرضه..بالفيديو

التريلر الدعائي الكامل من فيلم The Suicide Squad في نسخته الجديدة طرح مؤخرا، حيث يتضمن نجوم جدد يظهرون للمرة الأولى في النسخة الثانية المنتظرة.

نجوم جدد

من بينهم إدريس إلبا وجون سينا ​​وبيت ديفيدسون الذين يظهرون للمرة الأولى مرة مع فرقة الانتحاريين ، بينما عاد النجوم السابقون جويل كينمان وجاي كورتني.
يبدأ المقطع الدعائي مع أعضاء فرقة Suicide Squad لإنقاذ `` هارلي كوين ''، حيث يشتكي سينا أو Peacemaker من أنهم يحاولون إنقاذ "مختلة عقليًا ترتدي زي مهرج  ، بينما يسخر منه إلبا "Bloodsport"  لارتدائه "وعاء مقزز" على رأسه، وبمجرد وصولهم ، تبدأ المجموعة في تسلق مبنى بالحبال ، لكن فجأة تظهر هارلي تحمل رمحًا ومغطاة بالدماء.

يقول ريك فلاج " نحن هنا لإنقاذك"، فترد هارلي ساخرة " ، إنها كانت خطة جيدة حقًا، حسنًا ، يمكنني العودة إلى الداخل ولا يزال بإمكانك القيام بذلك"، تدير العملية من وراء الكواليس شخصية فيولا ديفيس في شخصية اماندا والر ، التي أنشأت برنامج Suicide Squad الذي ظهر في الفيلم الأول.

جميع أعضاء المجموعة هم من المجرمين المسجونين والأشرار الخارقين الذين تم الحكم عليهم بأحكام أقصر مقابل مواجهة تهديدات أخرى، ومن أجل التأكد من أنهم سيلتزمون بالاتفاق، فقد تم زرع قنابل صغيرة في جماجمهم جميعًا والتي ستنفجر إذا ما فكروا في الهروب.

إدريس إلبا

قصة الفيلم

يلعب مايكل روكر دور Savant ، وهو قرصان كمبيوتر بشعر أبيض طويل محبوس في حفرة خرسانية ليس لديه سوى كرة مطاطية يشغل نفسه بها.

يلعب بيت ديفيدسون دور Blackguard، وهو مرتزق معروف بإفساد مخططاته، ومن بين الشخصيات الأكثر لفتًا للنظر، هجين سمكة قرش ورجل عملاق يُعرف باسم King Shark.
نظرًا للوباء المستمر ، ستظهر فرقة The Suicide Squad لأول مرة في وقت واحد على HBO Max وفي دور العرض في 6 أغسطس المقبل.