الكشف عن مصير الأجزاء الجديدة المحتملة من John Wick

ديريك كوليستد مبتكر جون ويك John Wick يكشف أنه لم يُطلب منه العودة لكتابة الفيلمين الرابع والخامس في السلسلة الشهيرة.

John Wick

ديريك كوليستد: لم يسألونني العودة

في حديثه إلى Collider ، قال كاتب السيناريو صاحب الٕـ 47 عامًا ، إنه لن يعود لأن الاستوديو لم يطلب منه العودة ، لكنه ادعى أنه لم يتأذى من القرار لأنه يعرف "كيف تسير الأمور".

تغيير مهم في النسختين تبرابهة و الخامسة

يعترف ديريك قائلاً: 'لم يكن هذا قراري. عندما تفكر تعاقديًا حول هذه الأشياء، فالأمر الثالث، هو أنني أتشارك الفضل مع عدد من الأشخاص، لم يكن عليهم العودة إلي، ولذا لم يفعلوا، أنت تنظر إلى ذلك ويمكن أن تتأذى،  سأقول لو كان ذلك قبل 20 عامًا، لكنت سأكون كذلك".

يضيف ديريك " لكن بالنظر إلى ما هي الصناعة وكيف تسير الأمور ، أعتقد فقط أنك تبارك كل شيء وتأمل أن يكون كل شيء أفضل ، وتتمنى الأفضل كذلك لللاعبين المعنيين الذين يقومون بأشياء أخرى في مكان آخر" .

على الرغم من أنه من المخيب للآمال "ألا تكون جزءًا من مشاريع جون ويك John Wick المستقبلية التي يقوم ببطولتها كيانو ريفز" يقول الكاتب، ويضيف إنه لن يتحدث أبدًا عن السلسلة لأنه يريدها أن تستمر في الازدهار وتنمو.

مسلسل عن عالم جون ويك

كان لدى ديريك الفضل الوحيد في كتابة أول وثاني أفلام جون ويك ، كما شارك في كتابة السيناريو لجون ويك: الفصل 3 - بارابيلوم جنبًا إلى جنب مع شاي هاتن وكريس كولينز ومارك أبرامز.

كيانو ريفز و هالي بيري في النسخة الثالثة

كما أكد ديريك أنه لن يعمل على المسلسل التلفزيوني المنفصل عن السلسلة The Continental ، والذي سيركز على سلسلة الفنادق التي تعمل كمنطقة محايدة للقتلة مثل ويك ​​وأعضاء آخرين في عالم الجريمة الإجرامي.

يتبع فيلم جون ويك John Wick شخصيته التي تحمل اسمه  والتي تعود إلى مسيرته كقاتل محترف من التقاعد بعد مقتل كلبه المحبوب بعد وفاة زوجته.

في الفيلم الثاني ، يتم إرجاع جون مرة أخرى إلى عالم الجريمة الإجرامي عندما تم تكليفه بقتل رئيس نقابة الجريمة الإيطالية Camorra ، مما يؤدي به إلى إطلاق النار على أحد أعضاء نقابة القتلة The High Table.

بعد الموت، يهرب جون من دون حماية النقابة ويجب أن ينجو من استهداف أكثر القتلة قسوة في العالم بعد أن تم وضع مكافأة قدرها 14 مليون دولار على رأسه.