أحدث إطلالات كيم كارداشيان بعد طلاقها من كانييه ويست

تسلط الأضواء في الآونة الأخيرة على نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، خاصة بعد أن طلبت رسميًا الطلاق من زوجها كانييه ويست اللذان قد تزوجا في حفل زفاف فخم في إيطاليا عام 2014، ويعيشان منفصلين الآن بعد قرابة سبعة أعوام من الزواج.

كيم كاردشيان تلفت الأنظار بآخر إطلالاتها

رصدت الكاميرات نهار أمس أحدث إطلالات كيم كارداشيان في لوس انجلوس، ومالفتنا فعلًا أنها بدت مرتاحة أكثر وفي غاية السعادة.

 تألقت كيم بلوك كاجول عبارة عن سروال ضيق من جلد الثعبان المزود بفتحات جانبية والذي نسقته بدورها مع توب بسيط من القطن الناعم بدون أكمام باللون الرمادي الفاتح وعمدت لربطه إلى الخلف لإبراز خصرها وانحناءات جسدها وارتدت صندل ذي أشرطة بكعب عال وأكملت الطلة بمحفظة فضية صغيرة.

لإكمال طلتها الجمالية اعتمدت تسريحة الشعر المجعد الطويل على شكل موجات عروس البحر، أما من ناحية المكياج فلم تخرج عن أسلوبها المعتاد الذي يركز على المكياج السموكي والرموش الطويلة وأحمر الشفاه النيود.

أولى إطلالات كيم بدون خاتم زواج

كما شوهدت كيم البالغة من العمر (40 عامًا) قبل شهر تقريبًا بأول إطلالة لها بدون خاتم الزواج، حيث بدت جذابة من خلال اعتمادها إطلالة موحدة اللون عبارة عن فستان ضيق طويل بتدرجات الأخضر الفاتح لكامل اللوك لتمنحها قواماً ممشوقاً أكثر. ومن الناحية الجمالية، تألقت بتسريحة شعرها الأسود الطويل المنسدل مع التموجات العريضة، كما إختارت مكياجاً برونزياً مشرقاً.

كيم منهمكة في عملها وتطلق مجموعة جديدة

يذكر أن كيم كارداشيان تشغل نفسها مؤخرًا في العمل، خاصة على علامتها الخاصة للأزياء SKIMS، حيث أطلقت منذ أربعة أيام مجموعة جديدة. وارتدت كيم كارداشيان أحدث إطلالات بتوقيعها الخاص، كاشفةً عن ملابس حريرية بأسلوب البيجاما من مجموعة SKIMS.