النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

آنا كندريك تخوض بطولة فيلم الفضاء Stowaway على نتفليكس

آنا كندريك بطلة Stowaway
1 / 6
آنا كندريك بطلة Stowaway
الفيلم الجديد بعنوان Stowaway
2 / 6
الفيلم الجديد بعنوان Stowaway
آنا كندريك
3 / 6
آنا كندريك
Stowaway ..فيلم جديد من نتفليكس
4 / 6
Stowaway ..فيلم جديد من نتفليكس
موعد عرض Stowaway
5 / 6
موعد عرض Stowaway
قصة فيلم Stowaway
6 / 6
قصة فيلم Stowaway

فيلم جديد قادم عن دراما الفضاء من نتفليكس Netflix، حيث شوهدت آنا كندريك وهي ترتدي بدلة فضائية وقناع أوكسجين في اللقطات الأولى من دورها الرئيسي في فيلم الخيال العلمي الجديد Stowaway.

آنا كندريك .. باحثة طبية

يمكن رؤية الممثلة البالغة من العمر 35 عامًا على متن سفينة فضاء متوجهة إلى المريخ في مهمة تستغرق عامين، وذلك في الصور التي نشرت يوم الثلاثاء.

تلعب آنا دور باحثة طبية تُدعى زوي Zoe في الفيلم الذي هو حاليًا في مرحلة ما بعد الإنتاج ومن المقرر طرحه على نتفليكس Netflix في 22 أبريل المقبل.

ستظهر كندريك على الشاشة إلى جانب توني كوليت، 48 عامًا، الذي يلعب دور قائد السفينة،  ودانيال داي كيم، 52 عامًا، الذي يلعب دور عالم الأحياء، وشامير أندرسون، 29 عامًا، الذي يلعب دور المسافر خلسة.

يواجه الطاقم مشكلة مستحيلة عندما يكتشفون راكبًا غير متوقع على متن السفبنة المصممة فقط لدعم ثلاثة ركاب.

وصفت آنا التصوير بأنه " خانق بشكل لا يصدق" لأن الممرات الضيقة في الموقع تحاكي انقباض مركبة فضائية حقيقية -  حيث كانت هذه نية المخرج جو بينا ، الذي أخرج سابقًا دراما Stay alive البقاء على قيد الحياة في القطب الشمالي في 2018.

تحدثت كندريك إلى Entertainment Weekly عن سيناريو دورها الرائد في فيلم الفضاء ، تقول آنا: "لقد كان بسيطًا جدًا وهزيلًا للغاية ، ولكنه مقنع تمامًا".

آنا كندريك لن تذهب واقعيا الى المريخ

عندما سُئلت آنا كندريك عما إذا كانت ستذهب إلى المريخ في أي وقت إذا أتيحت لها الفرصة  أجابت آنا: 'أبدًا أبدًا ، ولا بعد مليون سنة".

تتابع كندريك " سأفعل الكثير من الأشياء .. سأقفز بالمظلات، سأحصل على وشم للرقبة قبل أن أذهب إلى الفضاء".

تنطلق نجمة Pitch Perfect من عام حافل بالنشاط في عام 2020 ، حيث عادت لدورها الصوتي دور البطولة في دور Queen Poppy في تكملة فيلم الرسوم المتحركة Trolls: World Tour.

في وقت سابق من هذا الشهر ، حصلت آنا على جائزة الصوت المفضل من فيلم رسوم متحركة في حفل جوائز Nickelodeon Kids 'Choice بعد إحياء أدائها في تكملة DreamWorks المتحركة.

×