كايلي جينر تتعرض لهجوم شرس بعد مطالبتها للجمهور بالتبرع لإنقاذ خبير ماكياجها رغم ثرائها!

كايلي جينر تتعرض لانتقادات شديدة بعد أن طلبت من معجبيها المساعدة في دفع تكاليف جراحة دماغ فنان الماكياج الخاص بها والتي تبلغ تكاليفها 60 ألف دولار والتي كانت مطلوبة بعد حادث سيارة حيث كان بإمكانها بسهولة دفع ثمنها بنفسها.

كيف تجرؤ كايلي جينر على هذا الطلب؟

طلبت النجمة البالغة من العمر 23 عامًا من متابعيها الذهاب إلى حملة Go Fund Me للتسجيل والتي كشفت أن النجمة التلفزيونية لم تدفع سوى 5000 دولار.

جينر التي تبلغ ثروتها حوالي مليار دولار بفضل نجاح Kylie Cosmetics، غالبًا ما تتباهى بثروتها على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تستعرض سيارات بنتلي وقصورها الضخمة التي تسبب فقط إلى غضب المشجعين.

كتبت كايلي: "صلوا من أجل سام الذي تعرض لحادث في نهاية الأسبوع الماضي. حيث كان في زيارة إلى عائلته تبرعوا من خلال Fund me".

تسعى الحملة عبر الإنترنت إلى جمع التبرعات لفنان التجميل صموئيل الذي خضع لعملية جراحية طارئة بعد إصابته بجروح متعددة في حادث سيارة وقع مؤخرًا.

صموئيل عمل سابقًا مع كايلي كمصمم لها، وسارع العديد من معجبي نجمة تلفزيون الواقع إلى ملاحظة أنها لم تتبرع سوى بمبلغ 5000 دولار فقط لصندوق صديقها الطبي.

وقد لجأ المعجبين إلى وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم، وخاصة تويتر Twitter، للتعبير عن رفضهم لتبرع جينر.

علق أحد مستخدمي تويتر قائلاً: "خبير المكياج الخاص بـ كايلي جينر تعرض لحادث سيارة واحتاج 60 ألف دولار لإجراء جراحة طارئة في الدماغ وطلبت من معجبيها التبرع؟ وبعد ذلك تبرعت بمبلغ 5000 دولار فقط، عندما تكون مليارديرة بالمعنى الحرفي للكلمة؟".

مصمم ماكياج كايلي جينر يتعرض لحادث

انتقادات لكايلي جينر

أدلى آخر بملاحظة وقال: "بأي حال من الأحوال المليارديرة كايلي جينر افتتح Go Fund Me لمصممها؟ أختي ماذا عنك اذهبي إلى صندوقه".

كما تبرعت بيلا ثورن بنفس مبلغ جينر 5000 دولار، وقدمت كل من صوفيا ريتشي وبيبي ريكسا مبالغ أقل للحملة.

تم تقديم أكبر مساهمة من قبل مستخدم باسم مجاي آل ثاني ، الذي تبرع بمبلغ 12000 دولار لصندوق صموئيل الطبي.

في الأسبوع الماضي ، أعادت أميليا هاملين ، التي نشرت أيضًا أخبارًا عن الحادث ، نشر قصة من صديقة للمصاب حيث أوضحت ما حدث له وكيف كان حاله بعد خضوعه للعلاج الطبي.

كتبت الصديقة التي تحمل حساب Instagramitslademi: "في نهاية هذا الأسبوع، خضع صموئيل لعملية جراحية في الدماغ ولا يزال في المستشفى على طريق الشفاء الطويل جدًا."

وأضافت: "وقع حادث مروع ، حيث طار من مركبة متحركة وسحق رأسه في الرصيف ، وكان يعاني من نزيف داخلي و 8 إصابات مختلفة في دماغه.. سارت الجراحة بشكل جيد والآن نحن جميعًا ننتظر فقط عندما يستيقظ سام.. خلال هذا الوقت ، أطلب منك الانضمام ومساعدته وعائلته في النفقات الطبية الباهظة".

كايلي جينر تتعرض لانتقادات شديدة