النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

كيفن هارت يهدي ابنته سيارة مرسيدس فخمة في عيد ميلادها الـ16..بالصور

كيفن هارت
1 / 5
كيفن هارت
زوجة كيفن هارت السابقة وابنته
2 / 5
زوجة كيفن هارت السابقة وابنته
هيفين وسيارتها الجديدة
3 / 5
هيفين وسيارتها الجديدة
سيارة مرسيدس هدية ابنته
4 / 5
سيارة مرسيدس هدية ابنته
مفاجأة كبيرة للابنة
5 / 5
مفاجأة كبيرة للابنة

كيفن هارت يهدي ابنته هيفين سيارة مرسيدس SUV خلال احتفالها بعيد ميلادها الـ 16 قبل يومين، الممثل الكوميدي والنجم السينمائي البالغ من العمر 41 عامًا، رزق بابنته الكبرى من زوجته الأولى توري هارت التي طلقها في عام 2011.

مرسيدس لابنة الـ 16

تم توثيق احتفالات عيد ميلاد هيفين الفاخر من خلال خاصية الستوري عبر إنستجرام Insta Stories في سلسلة من مقاطع الفيديو الرحة حيث شوهدت رؤية هيفين وهي ترتدي قناعًا أثناء إقتيادها خارج منزلها الفخم لرؤية هديتها.

وظهرت في الفيديو سيارة مرسيدس سوداء لامعة متوقفة في الممر وسط ما بدا أنها سيارات الضيوف الآخرين، ثم تم اصطحاب الفتاة إلى ما بدا أنه واجهة المنزل لتقديم سيارتها المرسيدس الفاخرة.

الأب الحنون

تزوج كيفن وتوري في عام 2003 ورحبا بطفلين - هيفين ، 16 عامًا ، وهيندريكس ، 13 عامًا - قبل أن ينفصلا في 2011..كيفن هارت الآن متزوج من زوجته الثانية إنيكو ولديه منها طفلين صغيرين كينزو  ثلاث سنوات ، وكاوري ، خمسة أشهر.

داخل المنزل ، تم وضع طاولة فخمة من الحلويات - بما في ذلك الكعك والماكرون والكعك المتجمد الملون - على طاولة جانبية، كانت تلك الطاولة محاطة بشاشة عرض بالون متعددة الألوان وكانت أمام ملصق ضخم من الأنيمي.

×