أول ظهور لـ ريان جوسلينج في فيلم The Gray Man الأعلى ميزانية في تاريخ نتفليكس

شوهد النجم ريان جوسلينج وهو يتجول في شوارع لوس أنجلوس أثناء تصوير فيلم The Gray Man من نتفليكس Netflix ، حيث ارتدى الممثل الكندي البالغ من العمر 40 عامًا قميصًا أسود مع بدلة رمادية.

الرجل الرمادي

وفي وقت سابق من كان قد شوهد ريان الأب لطفلين يرتدي قميصًا رماديًا غير رسمي بينما كان يتحدث مع أحد أفراد الطاقم، وتدور أحداث فيلم التجسس الجديد حول عميل سابق في وكالة المخابرات المركزية تحول إلى قاتل مستقل يُدعى كورت جينتري يجسده (جوسلينج) - المعروف أيضًا باسم الرجل الرمادي - الذي يتم مطاردته في جميع أنحاء العالم من قبل عميل CIA السابق لويد هانسن ويجسده (كريس إيفانز).

ومن ضمن فريق التمثيل أيضًا آنا دي أرماس وريجيه جان بيج وفاجنر مورا وجيسيكا هينويك ودانوش وجوليا باترز، ومن المقرر أن يصبح الفيلم هو الأعلى ميزانية في تاريخ نتفليكس Netflix.

تم تأجيل إطلاق التصوير بسبب جائحة فيروس كورونا أو كوفيد COVID-19 ، لكنه بدأ هذا الشهر في لوس أنجلوس ومن المقرر أن يتوجه الطاقم إلى براغ ، جمهورية التشيك ، لتصوير بعض المشاهد بحسب  Variety، وتستند القصة إلى رواية تحمل نفس الاسم كتبها مارك جريني.

ريان جوسلينج بطل The Gray Man

الفيلم يعرض على عدة أجزاء

أكد الأخوان روسو - أنتوني وجوزيف روسو - سابقًا أن الفيلم سيكون مختلفاً، قال جو: "ما نفعله في" Gray Man "مختلف،  لن نجيب على كل الأسئلة في الفيلم الأول".

يضيف روسو " الفيلم سيحمل أكثر من جزء ، ومرة ​​أخرى ، من المحتمل أن نتفرع ، يمكننا متابعة شخصيات أخرى ، لكننا لن نجيب على كل سؤال في الفيلم".

يتابع جو 'لذا ستنتهي من الفيلم ، ولديك قصة كاملة ، ولكن لا يزال لديك أسئلة حول الكون الأوسع"، ويختتم روسو كلامه بالقول" أعتقد أن هذه طريقة واحدة لكسر النموذج قليلاً ، وهي عدم إعطاء الجمهور كل شيء في فيلم واحد، لديك قصة مفتوحة .