أحدث ظهور لـ برادلي كوبر وايرينا شايك مع ابنتهما ليا دي سين بمناسبة عيد ميلادها..صور

 تشارك الثنائي السابق برادلي كوبر وإيرينا شايك لحظات عائلية مع ابنتهما الصغيرة ليا دي سين في مدينة نيويورك، قبل عيد ميلادها الرابع في نهاية هذا الأسبوع.

برادلي كوبر وإيرينا شايك يحتفلان بابنتهما


شوهد برادلي ، 46 عامًا ، يسير جنبًا إلى جنب مع ليا إلى المدرسة في منطقة سوهو، بينما يبدو أن إيرينا، 35 عامًا، أحضرت معها بعض المخبوزات الملفوفة بالبلاستيك الوردي والتي استعادتها من سيارته، واجتمع الثنائي معًا لتوديع ليا الصغيرة لهذا اليوم، قبل عيد ميلادها الفعلي يوم الأحد.

بدت ليا سعيدة بقدر ما كانت تعانق والدتها وتحدق بمحبة إلى والدها، تم الكشف مؤخرًا عن تسجيل ابنتهما المحببة لتعلم دروس اللغة الروسية.

كانت عارضة الأزياء بملابس غير رسمية وأنيقة لهذا اليوم كعادتها، حيث كانت ترتدي معطفًا كلاسيكيًا من الترانش البني فوق كنزة بيربري كبيرة الحجم، وقامت بإقران هذا مع الجينز الذي تم تجهيزه بأصفاد جلدية سميكة في الأسفل، وعلى قدميها ، كانت ترتدي أحذية جلدية سوداء.

حافظت نجمة الرانوي على المظهر الأنيق مع حقيبة صغيرة من بيربري، تلبس على كتف واحد، وظلت الجميلة المولودة في روسيا محمية من جائحة الفيروس التاجي بغطاء أسود قياسي للوجه يمكن التخلص منه، وغطت عينيها بنظارات شمسية سوداء مستطيلة الشكل.

في وقت لاحق، شوهدت الأم وابنتها بالخارج حيث كانت إيرينا تدفع ليا في عربة الأطفال، من جهته ارتدى برادلي، مرشح أوسكار، معطف أسود الكلاسيكي.

أحدث ظهور لبرادلي كوبر وإيرينا شايك

وبدت فتاة عيد الميلاد، مرتدية سترة صوف وردية مزينة بوردة على جانب واحد ، جنبًا إلى جنب مع طبقات وردية تحتها، وسارت السيدة الصغيرة في لباس ضيق أبيض وأحذية ماري جين بطبعة جلد الفهد.

وفوق كل ذلك ، كانت ترتدي تاجًا ورديًا وأبيض مع قناع للوجه ، باللون الوردي أيضًا، لاحقًا حملت ابنة برادلي كوبر وإيريا شايك التاج في يديها بينما كانت والدتها تحافظ على رأسها دافئًا في قبعة تزلج أرجوانية سميكة مزينة بأضواء مضلعة وكلمة LOVE على المقدمة.

برادلي وإرينا يتواعدان من عام 2015 حتى عام 2019 ، وأنجبا ابنتهما في عام 2017، قبل هذه العلاقة، كان كوبر متزوجًا من الممثلة جنيفر إسبوزيتو  نجمةSummer Of Sam من عام 2006 حتى عام 2007.

كما تم ربطه بممثلين سابقين بما في ذلك زوي سالدانا ورينيه زيلويغر ، إلى جانب عارضة الأزياء سوكي ووترهاوس، إيرينا، من جانبها، كانت في السابق على علاقة طويلة الأمد مع نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، من عام 2009 حتى أوائل عام 2015.