صور ترصد جاريد ليتو في كواليس فيلم الجريمة House Of Gucci وتفاصيل دوره

جاريد ليتو قد لا تتعرف عليه بظهوره في موقع تصوير فيلم ليدي جاجا المنتظر House of Gucci في ميلانو يوم الثلاثاء.

جاريد ليتو في أغرب لو

جاريد ليتو بإطلالة رجل ستيني

الممثل البالغ من العمر 49 عامًا، والذي لم يكن غريباً على تحويل نفسه لأدوار التمثيل، كان يعاني من الصلع وتراجع الشعر ذو الخصلات الرمادية حيث تحول إلى مصمم الأزياء باولو جوتشي.

يلعب جاريد دور البطولة أمام ليدي غاغا وآدم درايفر في دراما الجريمة المرصعة بالنجوم حيث يوثق مؤامرة "الأرملة السوداء" ريجياني غوتشي لقتل زوجها السابق ماوريتسيو ، الذي كان وريث إمبراطورية الموضة الإيطالية.

ارتدى جاريد بدلة أرجوانية متألقة مع سروال قصير وقميص أرجواني متناسق مع حذاء لوفر أخضر زيتوني .

كان مظهر نجم Dallas Buyers Club يوحي بالشيخوخة مع مظهر الشعر الأصلع والرمادي عند الاطراف ليعطي الوهم بأنه رجل في الستينيات من عمره.

قد لا تتعرف على جاريد في موقع تصوير House Of Gucc

تفاصيل شخصية جاريد ليتو في فيلم House of Gucci

جاريد ليس غريباً على تغيير مظهره بشكل جذري في محاولة للاختفاء في الأدوار التمثيلية  بعد أن فاز بجائزة الأوسكار عن دوره في فيلم Dallas Buyers Club عام 2013.

كما لفت انتباه المشاهدين بتصويره الفوضوي الموشوم لـ الجوكر The Joker في فيلم Suicide Squad لعام 2016  مع إعادة تمثيل الدور في Justice League: The Snyder Cut ، المقرر إطلاقه يوم الجمعة.

كان باولو غوتشي نائب الرئيس والمدير الإداري لكل من Gucci Shops Inc و Gucci Parfums of America ، كان في خضم صراع العائلة الشهير المستمر على السلطة على إمبراطورية الموضة.

ليدي جاجا و آدم درايفر

لقد دخل في صراع متكرر مع عمه رودولفو (من المقرر أن يلعبه جيريمي آيرونز ) حول خططه لتحديث العلامة التجارية من خلال تسويق اسمها من خلال عملية ترخيص ، وتم إطلاقها بالفعل في عام 1978.

اشتبك باولو لاحقًا مع ابن عمه ماوريتسيو (الذي لعبه آدم درايفر) الذي استحوذ على أسهم رودولفو في الشركة بعد وفاته في عام 1983، بل وجرّم والده ألدو من خلال الكشف عن أنه سرق الأرباح في الخارج لتجنب دفع الضرائب.

ذهب رجل الأعمال ماوريتسيو إلى الإفلاس في التسعينيات بسبب ديون تبلغ حوالي 90 مليون دولار ، وقبل أسبوع واحد فقط من وفاته في أكتوبر 1995 ، وقع خطة لسداد دائنيه.

سيركز House of Gucci بشكل أساسي على باتريشيا ريجياني Patrizia Reggiani (التي تلعبها ليدي جاجا) ، التي أدينت بدفع 300.000 يورو (240.000 جنيه إسترليني) لرجل قاتل لقتل زوجها السابق ماوريتسيو جوتشي Maurizio Gucci ، وريث إمبراطورية الموضة.

كان زوجها قد تركها من أجل امرأة أخرى قبل 10 سنوات بعد أن أخبرها أنه ذاهب في رحلة عمل قصيرة ، لم يعد منها أبدًا.

كما قيل إنها كانت غاضبة من أن زوجها السابق بدأ في رؤية نساء أخريات ، وتخشى أن يكون ميراث بناتها البالغ 170 مليون دولار في خطر إذا تزوج مرة أخرى قبل أن تأمر بقتله.

استمعت المحكمة إلى أنها أرادت أيضًا أكثر من 650 ألف دولار عرضت عليها في تسوية الطلاق.

حُكم على ريجياني في البداية بالسجن 29 عامًا في عام 1998 ، وتم تخفيضها إلى 26 عامًا عند الاستئناف، و خدمت 18 عامًا قبل إطلاق سراحها في أكتوبر 2014.

يستند الفيلم إلى الرواية الأكثر مبيعًا " The House of Gucci: A Sensational Story of Murder، Madness، Glamour، and Greed” للمؤلفة سارة جاي فوردن.

في نهاية المطاف ، استأجرت ريجياني القاتل بنديتو سيراولو ، وهو صاحب محل بيتزا مثقل بالديون ، أطلق النار على غوتشي قتيلًا على درج مكتبه في ميلانو عندما وصل إلى العمل، وقد أدين سيرولو وحكم عليه بالسجن مدى الحياة.

أثناء محاكمة جريمة القتل التي أذهلت إيطاليا ، كانت ريجياني تصل كل يوم إلي مرتديًة ملابس وملحقات غوتشي من الرأس إلى أخمص القدمين.

استمعت المحكمة إلى كيف أمرت بقتل زوجها بعد أن عرض عليها مبلغ 650 ألف دولار في تسوية طلاق.

وحُكم عليها في البداية بالسجن 29 عامًا في عام 1998، وتم تخفيضها إلى 26 عامًا عند الاستئناف.

اشتهرت ريجياني بأسلوب حياتها الفاخر، فقالت ذات مرة: "أفضل البكاء في لعبة Rolls بدلاً من أن أكون سعيدة على الدراجة" ورفضت عرض الإفراج اليومي أثناء وجودها في السجن لأنه كان يعني القيام بعمل "وضيع".

في عام 2017 ، قضت محكمة بحق ريجياني في الحصول على 900 ألف جنيه إسترليني سنويًا من ثروة زوجها السابق وحصلت على مبلغ إجمالي قدره 16 مليون جنيه إسترليني مقابل فترة سجنها.

الفيلم الجديد من إخراج ريدلي سكوت و من المقرر أن يعرض في 24 نوفمبر 2021.