فرقة SUPER JUNIOR تعود للساحة مجددًا بكليب "House Party" .. فما علاقته بكورونا؟

SUPER JUNIOR الفرقة الكورية الشهيرة عادت إلى الساحة مجددًا بعد فترة انتظار من قبل متابعيها، وذلك بطرح أحدث ألبومات الفرقة قبل ساعات والذي جاء بعنوان "The Renaissance" والمكون من 10 أغانٍ.

طرح أحدث ألبومات فرقة SUPER JUNIOR

يأتي طرح فرقة SUPER JUNIOR لألبوم "The Renaissance" بعد أن تم تأجيله لعدة أشهر، ويعد الألبوم هو العاشر في مسيرتهم الغنائية، كذلك تم طرح الفيديو كليب الرئيسي للألبوم، والخاص بأغنية "House Party" عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدر اسم الفرقة وكليبها الجديد محركات البحث خلال الساعات الماضية.

Update: Super Junior Makes Dark Transformation In MV Teaser For “House Party”  Comeback | Soompi

كليب "House Party" وفيروس كورونا

ودارت فكرة كليب "House Party" حول العيش في "الوضع الطبيعي الجديد" تزامنًا مع أزمة انتشار فيروس كورونا، حيث تشجع كلمات الأغنية على البقاء في المنزل قدر المستطاع والتحلي بالقوة والصبر، واحتفل الجمهور بطرح ألبوم الفرقة الجديد بإعادة مشاركة الأغاني 

وقبل إصدار الألبوم الجديد، كانت الفرقة قد طرحت أغنية بعنوان "The Melody" في نوفمبر الماضي، للاحتفال بعيدها الخامس عشر.

معلومات عن فرقة سوبر جونيور 

من المعروف أن سوبر جونيور هي فرقة فتيان من سول، في كوريا الجنوبية، شكلتها شركة إس إم إنترتينمنت في عام 2005، ويعتبرها بعض المهتمين بأنها أفضل فرقة آيدول في كوريا الجنوبية.

وعلى مدار السنوات الماضية تم تقسيم الفرقة إلى فرق فرعية أصغر، تستهدف أنواع مختلفة من الموسيقى والجماهير، وبسبب نجاح سوبر جونيور في مجال برامج الترفيه، بدأت إدارات الترفيه الكورية بتدريب الفرق الموسيقية الأخرى على أنواع مختلفة من المجالات الفنية كالتمثيل.

وحصلت فرقة سوبر جونيور على العديد من الجوائز من بينها جائزة إمنيت للموسيقى الآسيوية وأربعة أخرى من جوائز القرص الذهبي، وهو الفريق الثاني الذي يفوز بجائزة الفنان المفضل في كوريا في جوائز MTV الموسيقى الأوروبية بعد JTL في 2003، وفي 2014 حصلت الفرقة على جائزة أفضل فنان في العالم.