آندريا بوتشيلي يحيي حفلًا للمرة الثالثة في السعودية

آندريا بوتشيلي مغني الأوبرا الإيطالي الشهير من المقرر أن يعود مجددًا لإحياء حفل جديد في المملكة العربية السعودية قريبًا، بعد النجاح الساحق الذي حققه حفله السابق الذي أقيم في يناير العام الماضي ضمن فعاليات مهرجان شتاء طنطورة.

آندريا بوتشيلي يحيي حفلًا جديدًا في السعودية

بدر بن عبد الله بن فرحان وزير الثقافة بالمملكة العربية السعودية أعلن عبر حسابه على انستجرام، عن تفاصيل الحفل الذي من المقرر أن يحييه النجم العالمي آندريا بوتشيلي خلال الشهر المقبل، وتحديدًا في الثامن من أبريل، ونشر صورًا قديمة لآندريا بوتشيلي خلال زيارته إلى مدينة العلا العام الماضي، وعلق قائلًا: "العلا ستستقبل أندريا بوتشيلي مرة أخرى هذا العام في 8 أبريل".

 
 
 
 
 
 

آندريا بوتشيلي في السعودية للمرة الثالثة

وبالرغم من أنه لم يتم الكشف عن تفاصيل أخرى عن الحفل، إلا أن الجمهور السعودي عبر عن مدى تشوقه لحضور الحفل المنتظر خاصة وأن النجم الإيطالي كان قد صنع حالة خاصة لدى المستمعين بعد إحيائه حفلين سابقين خلال العامين الماضيين في مهرجان شتاء طنطورة، وبات محل اهتمام من قبل الجميع.

وكان آندريا بوتشيلي قد خطف أنظار الجمهور في أول حفل له في المملكة العربية السعودية عام 2019، حيث قام بلفتة جميلة أضافت لأجواء مسرح مرايا بالعلا تفاعلاً كبيرًا، حين ارتدى الغترة السعودية البيضاء تعبيرًا عن تفاعله مع المكان، وامتنانًا لحرارة استقباله في العلا، وامتلأ المسرح بصوت التصفيقات الحارة والصافرات بعد أن توجه بوتشيلي إلى المسرح بالعقال والغترة.

آندريا بوتشيلي وفيروس كورونا

الجدير بالذكر أن أندريا بوتشيلي قد قدم عرضًا مميزًا عبر بث مباشر على يوتيوب، في شهر أبريل من العام الماضي، بمناسبة أعياد الربيع، وذلك داخل كاتدرائية دومو بميلانو في إيطاليا، إلا أن البعض اعتبره عرضًا مؤثرًا وحزينًا، بسبب ظهوره برفقة العازف إيمانويل فيانيلي وطاقم التصوير فقط، بسبب الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا، حيث تواجدوا حوله في أثناء تصويرهم الحفل الذي اختير له عنوان "Bocelli: Music for Hope".

وفي مايو الماضي كشف أندريا بوتشيلي البالغ من العمر 62 عامًا، أنه أصيب هو وأسرته بالكامل بفيروس كورونا، واصفًا الأمر بـ"المأساة"، مُشيرًا إلى أنهم عانوا جميعًا من ارتفاع طفيف بدرجة الحرارة بالإضافة إلى السعال والعطس.