صور تايلور سويفت وبيلي إيليش وBTS والنجوم على السجادة الحمراء في حفل جوائز Grammys 2021

جوائز جراميGrammys 2021  في دورتها الـ63، انطلقت الليلة بحفل تواجد به عدد من النجوم على السجادة الحمراء، وسط غياب للجمهور والحضور بسبب الإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا.

صور النجوم على السجادة الحمراء لحفل جرامي 2021

وخطف عدد من النجوم الأنظار على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز جرامي 2021، وعلى رأسهم مقدم الحفل المذيع تريفور نوح، بالإضافة إلى دوا ليبا وبيلي إيليش وبرونو مارس وميجان ذا ستاليون وباد باني وفيبي بريدجرز ونواه سايرس ودابابي وآندرسون باك وبالإضافة إلى أعضاء الفريق الكوري bts.

حفل جوائز جرامي 2021

ويتنافس على جوائز Grammys الليلة عدد من نجوم الغناء والموسيقى حول العالم وعلى رأسهم تايلور سويفت، هاري ستايلز، فريق بي تي إس BTS  باد باني ، بلاك بوماس ، كاردي بي ، بي تي إس ، براندي كارليل ، دابابي، دوجا كات وغيرهم، ومن المقرر ان يؤدي عدد منهم عروضاً على المسرح بالحفل ومنهم بيلي إيليش ، ميكي جايتون، هايم ، بريتاني هوارد ، ميراندا لامبرت ، ليل بيبي ، دوا ليبا ، كريس مارتن ، جون ماير، وميغان ذا ستاليون.

أريانا جراندي وليدي جاجا تفوزان بجائزة جرامي

وانطلق حفل جوائز 2021 Grammys الليلة على الهواء مباشرة على قناة CBS ، ولكن قبل حفل Grammys ، تم تقديم العديد من الجوائز بالفعل خلال "حفل ما قبل الحفل" ، وكانت هذه بعض الجوائز: أفضل أداء دويتو بوب Pop Duo / Group ليدي غاغا مع أريانا غراندي عن أغنية "Rain on Me" .

وأعلن أيضاً جائزة أفضل ألبوم R & B: جون ليجند - Bigger Love، وجائزة أفضل أداء راب "Savage":  ميغان ثاي ستاليون و بيونسيه، وأفضل ألبوم للموسيقى المعاصرة: كاني ويست - "Jesus is The King"، وحصل على جائزة أفضل ألبوم كوميدي: تيفاني هاديش - "Black Mitzvah" ، وأفضل موسيقى تصويرية مجمعة للوسائط المرئية فيلم "Jojo Rabbit" (فنانون متنوعون)، وفضل موسيقى تصويرية لوسائل الإعلام المرئية هيلدر Hildur Guðnadóttir عن موسيقى فيلم "جوكر".