ليدي جاجا وآريانا جراندي تحققان رقماً قياسياً بجائزة Grammys 2021

بدأت الليلة مراسم حفل توزيع جوائز جرامي Grammys ... حيث تم الكشف بالفعل عن عدد من الفائزين وأولهم ليدي جاجا وأريانا جراندي.

ليدي جاجا وأريانا جراندي تفوزان بجائزة جرامي

انطلق حفل جوائز 2021 Grammys الليلة على الهواء مباشرة على قناة CBS ، ولكن قبل حفل Grammys ، تم تقديم العديد من الجوائز بالفعل خلال "حفل ما قبل الحفل" ، وكانت هذه بعض الجوائز: أفضل أداء دويتو بوب Pop Duo / Group ليدي غاغا مع أريانا غراندي عن أغنية "Rain on Me" .

وحققت ليدي جاجا وأريانا جراندي رقم قياسي بالجائزة، كأول ثنائي نسائي يحصل على الجائزة في تاريخها، ونشرت أريانا جراندي رسالة بعد الحصول على الجائزة هنأت بها جاجا وقالت:" ممتنة للغاية لك، لهذه التجربة، كوني جزء من هذه الأغنية وهذا الاحتفال.. ممتنة كوني قادرة على الرقص تحت المطر معك، وللاتصال بك يا صديقتي العزيزة، ولمشاركة هذه الجائزة معك الآن.. مبروك يا ملكة".

وأعلن أيضاً جائزة أفضل ألبوم R & B: جون ليجند - Bigger Love، وجائزة أفضل أداء راب "Savage":  ميغان ثاي ستاليون و بيونسيه، وأفضل ألبوم للموسيقى المعاصرة: كاني ويست - "Jesus is The King".

وحصل على جائزة أفضل ألبوم كوميدي: تيفاني هاديش - "Black Mitzvah" ، وأفضل موسيقى تصويرية مجمعة للوسائط المرئية فيلم "Jojo Rabbit" (فنانون متنوعون)، وفضل موسيقى تصويرية لوسائل الإعلام المرئية هيلدر Hildur Guðnadóttir عن موسيقى فيلم "جوكر".